الممرضة مريم الشمري تتصدر الترند من هي ويكيبيديا

Advertisement

من هي الممرضة السعودية مريم الشمري والتي تصدرت الترند في السعودية وتم مشاركة صور مريم الشمري اثناء قيامها بعملية إزعافية لبعض المصابين بسبب حادث سير.

نالت الممرضة مريم الشمري حب الكثيرون من المتابعين والنشطاء والأطباء فيما قامت به من عملية إنقاذية لبعض الأشخاص المصابين جراء حادث مروري على الطريق, حيث قامت بالنزول وتقديم العلاج الخاص بهم لحين قدون الهلال الأحمر الطبي.

وشارك الكثيرون من رواد مواقع التواصل الإجتماعي صور الممرضة مريم الشمري اثناء عملها في إزعاف المصابين بالحادث المروري قبل أن تأتي سيارة الهلال الأحمر لإزعافهم.

في موقف بطولي وإنساني، ممرضة سعودية تنقذ حياة 4 أشخاص من عائلة واحدة تعرضوا لحادث مروري بالقصيم، حيث قامت بتقديم الإسعافات الأولية لهم لحين وصول الإسعاف، ومغردون يشيدون بتصرفها.

الممرضة السعودية #مريم_الشمري تسجل موقفاً بطولياً وإنسانياً بعد إنقاذها حياة 3 أشخاص من عائلة واحدة تعرضوا لحادث مروري على طريق حفر الباطن وقدّمت لهم الإسعافات الأولية لحين وصول فِرَق إسعاف الهلال الأحمر حيث تمكنت بفضل من الله من إيقاف النزيف وتضميد الكسور للمصابين.

 

#مريم_الشمري تجف الاقلام ويتلعثم اللسان عند وصف هذا المشهد :الخير في أمة محمد إلى قيام الساعة خير أمة أخرجت للناس والحمد لله أننا من أمة محمد صلى الله عليه وسلم خير الأنام ولا يزال فينا الخير ما دمنا نتبع هديه وسنته مريم نعم الفتاة السعودية.

زر الذهاب إلى الأعلى