رياضة

المصرى البورسعيدى يواجه مصر المقاصة اليوم بكأس الرابطة على استاد برج العرب

يستقبل المصري البورسعيدي نظيره المصري المقاصة في تمام الساعة 2:30 من ظهر اليوم الأربعاء ، على استاد برج العرب بالإسكندرية ، ضمن الجولة الأولى من كأس الأندية المحترفة ، في مواجهة قوية. كلا الفريقين يتطلعان للفوز في وقت مبكر من البطولة.

يبدو أن رتبتي المصري والمخزن اكتملت في ظل غياب اللاعبين الدوليين للسماح لهم بالمشاركة في كأس أمم إفريقيا التي تنظم حاليا في الكاميرون ، وتعيين الشعباني كمدرب. المصري. وطالبت بورسعيد لاعبيها بالوصول للنقاط الثلاث لخطة الفوز بالكأس وتقديم مباريات قوية كتكرار قوي قبل عودة البطولة.

على صعيد آخر ، يعتزم تامر مصطفى ، مدرب مصر المقاصة ، الاستفادة من مباريات كأس الرابطة لإعداد لاعبيه فنيا وبدنيا للعودة من مباريات الدوري ، لتحسين ترتيب فريق الفيومي بالدوري. جدول المسابقة. .

يشار إلى أن المجموعة الأولى من كأس الدوري تضم بيراميدز ، واتحاد الإسكندرية ، وشركة إيسترن كومباني ، وفيوتشر ، والمصري ، والمقاصة.

ويشارك في بطولة كأس الدوري 18 ناديًا ، مقسمة إلى ثلاث مجموعات ، تضم كل مجموعة 6 فرق ، يتأهل من بينها بطل كل مجموعة إلى نصف النهائي ، بالإضافة إلى أفضل فريق يحتل المركز الثاني في المجموعات الثلاث.

وستقام مباريات نصف النهائي والنهائي في الفترة من 1 إلى 14 يونيو ، خلال فترة تعليق الدوري بسبب جدول الأعمال الدولي.

تشهد المباريات عددًا كبيرًا من الحضور العام كما هو مسموح به في الدوري الإنجليزي الممتاز ، ويتم لعب مباريات البطولة باستخدام تقنية VAR.

وبحسب اتحاد الأندية ، فإن بطل النسخة الأولى من المسابقة سيحصل على 1.5 مليون جنيه ، والمتأهل للنهائي مليون جنيه ، والثالث على 500 ألف جنيه ، والرابع على 250 ألف جنيه ، ولكل فريق. المشاركة في البطولة. البطولة ستربح 100 ألف جنيه مصري.

وستمتد مرحلة المجموعات من 12 يناير إلى 1 فبراير ، على أن تقام مباريات نصف النهائي والنهائي في يونيو.

تابعنا عبر
زر الذهاب إلى الأعلى