المدرب بيرو يصدم نجم الهلال كاريلو “السبب”

13

كشفت تقارير صحفية بيروفية أن مدرب منتخب بيرو، ريكاردو جاريكا، قرر استبعاد محترف نادي الهلال، أندريه كاريلو، من حساباته خلال الفترة المقبلة، مؤكدة أن هناك لاعب آخر سيدخل مكان كاريلو في تشكيلة المنتخب البيروفي.

وكان كاريلو قد حضر إلى الهلال في صيف عام 2018، لمدة موسم على سبيل الإعارة من بنفيكا البرتغالي، وبعد نهاية الموسم، وظهور اللاعب بمستويات جيدة، قرر النادي العاصمي شراءه بشكل نهائي في صيف عام 2019.

ويُنتظر بداية تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2022، في شهر سبتمبر المقبل، بعدما تأجلت في شهر مارس الماضي؛ بسبب جائحة كورونا.

صداع جاريكا
وتحت عنوان “تعرف على بديل أندريه كاريلو في فريق بيرو”، قالت صحيفة “elfutbolero” البيروفية “صداع ريكاردو جاريكا المستمر هو أن كاريلو يواصل اللعب في دوري غير معروف نسبيا، وفي غياب تألق اللاعبين في هذا المركز، كان بإمكان مدرب بيرو فقط استدعاء كاريلو، ولكن بعد ازدهار فرناندو باتشيكو في البرازيل، لم يعد مدرب الفريق البيروفي يواجه هذه المشكلة”.

ونقلت عن الصحفي الشهير، خورخي إسبيجو، تأكيده بأن لاعب فلوميننسي في هذا الوقت يمكنه أن يواجه محترف الهلال أندريه كاريلو، وزميله إديسون فلوريس.

وأوضح خورخي “باتشيكو ظهر بشكل جيد بعد كأس كوبا أميركا، لكن لاعب سبورتينج كريستال السابق يجب أن يقاتل من أجل المركز مع أندريه كاريلو”.

أرقام كاريلو
وكان كاريلو قد واجه بعض الانتقادات في بيرو، بعد قراره بالانضمام إلى الهلال، لكنه في الفترة الماضية رد على الجميع، واستطاع تحقيق دوري أبطال آسيا مع الزعيم، ويتصدر فريقه حاليا بطولة الدوري السعودي بفارق 6 نقاط عن النصر، قبل 8 جولات من نهاية المسابقة.

ومنذ حضوره إلى الهلال، شارك كاريلو في 59 مباراة، وسجل اللاعب البيروفي في هذه المباريات 12 هدفًا، وصنع 14 هدفًا خلال 4631 دقيقة لعب.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More