سبب وفاة اللواء عامر مغرم الشهري من هو

سبب وفاة اللواء عامر مغرم الشهري من هو
تابعوا YEMEALGHAD علىRT

سبب وفاة اللواء عامر مغرم الشهري من هو وكم هو عمره وماهو سبب موت ورحيل اللواء عامر الشهري والذي توفى اليوم الجمعة 20 يناير 2023 وحالة من النعي عبر مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية عبر مواقع التواصل الإجتماعي تويتر فيس بوك.

من هو اللواء عامر مغرم الشهري

اللواء الركن عامر الشهري : هو عامر مغرم الشهري سعودي الجنسية إلتحق بالأمن العام والتجنيد لخدمة وطنه وشعبة , وكانت له العديد من الأعمال والبصمات في مسيرته الحياة والدفاع والذود للوطن والشعب والقيادة الحكيمة في المملكة العربية السعودية.

حيث انتقل الى رحمه الله تعالى #سعادة_اللواء_الركن_عامر_بن_مغرم_الشهري القائد العملياتي المتميز في عمله وقيادته الذي كان له بعد توفيق الله عز وجل نجاح العمليات العسكرية في قطاع المسؤلية.

سبب وفاة اللواء عامر مغرم الشهري من هو

شاهد ايضاً: حقيقة وفاة الرئيس هادي

سبب وفاة عامر مغرم الشهري

اما حول ماهو سبب وفاة اللواء الركن عامر الشهري فإن قائد معهد المشاة للقوات البرية الملكية السعودية أثر نوبه قلبيه “جلطة’  ألمت به , وتوفى اليوم في هذا اليوم الفضيل من يوم الجمعة ٢٧ جمادى الآخرة ١٤٤٤ هـ الموافق ميلادية 20 يناير 2023.

وتصدر إسم اللواء عامر مغرم الشهري في ذمة الله تويتر وكذلك كانت هناك العديد من النشطاء قاموا بالتعزية في رحيل هذا القائد الفذ والذي دافع عن وطنه وشعبه, وقدم ماليده من إمكانية في خدمة الوطن.

مقال اخر : فيصل العيسى شائعة وفاة عامر

43 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *