منوعات

القبض على إبليس في السعودية حقيقة سبب تعرف معنا

القبض على إبليس مطلب نشطاء مواقع السوشيال ميديا بعد ظهور شخص يتحدث بطريقة إستهزائية ويتحدث بأنه إبليس ” الشيطان الرجيم” وهو ماجعل الكثيرون يطالبون بالقبض وإعتقاله ومحاسبته.

وقال حساب “موجز الأخبار” السعودي الموثق بالعلامة الزرقاء في موقع تويتر، والمعروف بقربه من الأجهزة الأمنية والضبطيه في المملكة العربية السعودية، إن قوات الأمن السعودي قامت بإلقاء القبض على “إبليس” يوم أمس دون إيضاح المزيد من التفاصيل.

وتفاعل عدد كبير من الناشطين على موقع تويتر مع مقاطع فيديو “إبليس”، عبر وسم #أطلقوا_سراح_إبليس، فيما أكد عدد منهم أن السلطات الأمنية قامت بإلقاء القبض عليه والتحقيق معاه.

وبعد المطالبات تمكن الجهات المختصة والأمنية من البحث عن مكان تواجد الشخص الذي يسيء للدين الإسلامية والعظمة الإلهية والذات الإلهية بطريقة سخرية طالبت بالقبض عليه ومعاقبته.

القبض على إبليس

هذا وتمكنت الجهات الأمنية من القبض على شخص ظهر عبر تطبيق عالمي بشكل مريب ويسيء للذات الإلهية . وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، مقطع فيديو لشخص يضع مكياج بطريقة غريبة ، ويطلق على نفسه إبليس .

وأظهرت التحريات الأولية أن الشاب لديه قضية ”عقوق والدين“، وفق حساب ”موجز الأخبار“ الشهير في السعودية.

وتعمد الشاب – الذي لم يتم الكشف عن هويته – أن يسيء للذات الإلهية في المقاطع المصورة، حيث قال في أحدها: ”صباح الألوهية، صباح الملوخية“.

تابعنا عبر
زر الذهاب إلى الأعلى