التخطي إلى المحتوى
القاء القبض على قاتل صالح ابو بكر ناصر الحداد في الحوطة
صورة من مكان الجريمة

اليمن الغد : عدن الغد

جريمة بشعة بمعنى الكلمة راح ضحيتها المواطن صالح أبو بكر ناصر الحداد والذي تم قَتله بطريقة وحشية من شاب ذو عمر 17 سنة, وتتمكن اجهزة الأمن إلقاء القبض عليه وإيداعه إلى السجن لإحالته إلى النيابة والتحقيق.

تمكنت أجهزة الأمن- الشرطة والبحث الجنائي- في الحوطة من القى القبض على قاتل المجني عليه صالح ابوبكر ناصر الحداد في الجريمة التي هزت المدينة قبل أيام .

 

وفي تصريح لوسائل الإعلام فقد كشف مدير أمن الحوطة الملازم/ عواد الشلن تفاصيل التحقيق والقبض على القاتل حيث أفاد الى أن أمن الحوطة وفور وصول بلاغ بوجود رائحة كريهة تنبعث من منزل المجني عليه فقد باشرت بأرسال قوة أمنية لتفقد المنزل .

وأضاف الملازم الشلن بالقول :” أنني وبمعية مدير البحث الجنائي الملازم/ علي الوكاله وعدد من الأفراد قمنا بالنزول ومعاينة الجثة التي كانت قد تعفنت , وقمنا بكل الإجراءات القانونية في مثل هذه الجرائم إذ تم تشكيل فريق للتحقيق ورفع الادلة والبصمات من مسرح الجريمة فيما نقلت الجثة للطبيب الشرعي من أجل التشريح والتقرير الطبي عن كيفية الوفاة .

صورة من مكان الجريمة

وقال الملازم الشلن من خلال التحقيقات الواسعة توصلنا لبعض خيوط الجريمة والتي مكنتنا في أقل من تسع ساعات من معرفة هوية المتهم المدعو (م. أ. ع .ش ) والبالغ من العمر سبعة عشر عاما فقط حيث تم القبض عليه بعد مداهمة منزل بحي بلغيث .

 

وأشار الملازم الشلن أن المتهم اعترف بأرتكابه للجريمة مقدما شرحا كاملا تفاصيلها وأسبابها ودوافعها وذلك بعد مواجهته بالادلة الظاهرة خصوصا الجروح السطحية في يداه وبقع الدم على ملابسه وغيرها من البراهين .

 

وأكد الملازم الشلن أن المتهم تم نقله الى نيابة الحوطة استعدادا لتقديمه الى محكمة الحوطة جاء ذلك بعد استكمال كافة الاجراءات القانونية وملف القضية لينال جزائة العادل .

ونوه الملازم الشلن على أن هذا النجاح الجديد لأمن الحوطة ولحج يحسب لكل أفراد البحث والتحريات والضباط بفريق التحقيق خاصة ولكل منتسبي أجهزة امن المحافظة وفي مقدمتهم العميد صالح السيد قائد ترسيخ أمنها وأمانها .