الفن

حقيقة وفاة الفنان ربيع شهاب عليوه من هو ويكيبيديا

وفاة ربيع شهاب عبارة عن شائعة تم تداولها من قبل بعض نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية وهو الأمر الذي جعل اسرة الفنان الأردني الكبير ربيع شهاب بالحديث عن صحة تلك الأخبار التي افادة عن موت الفنان.

ومن خلال اليمن الغد www.alyemenalghad.com سوف نتعرف على صحة تلك الأخبار المتداولة وكذلك بعض المعلومات عن الفنان من خلال المقال حول زوجة الفنان ربيع شهاب وكذلك عمر الفنان الأردني.

من هو الفنان ربيع شهاب

ربيع شهاب، ممثل أردني. أطلق عليه لقب “عميد الكوميديين” لخبرته الفنية الكبيرة والقديمة في مجال الدراما الضاحكة في الأردن. من أهم أعماله في الدراما التليفزيونية: 1979، 1980، 1987، 1991، 2004.

تاريخ ومكان الميلاد: 20 يونيو 1956 (العمر 65 سنة)، الأردن اسم الولادة: ربيع محمود شهاب السينما.كوم: صفحته على موقع السينما الأدوار المهمة: عليوة سنوات النشاط: 1975-2003.

حقيقة وفاة الفنان ربيع شهاب عليوه من هو ويكيبيديا
الفنان ربيع شهاب

صحة خبر وفاة الفنان ربيع شهاب

لا صحة للأخبار التي تم الحديث عنها وتداولها من قبل بعض النشطاء وهو ماتم نفيه بعد إنتشار الخبر, وتمنت اسرة الفنان الأردني من الجميع عدم نشر الشائعات .

شاهد ايضاً: حقيقة مقتل ربيع الزين

ربيع شهاب بصحة جيدة ونبأ وفاته إشاعة مغرضة الخطيب إن الفنان شهاب يتمتع بصحة جيدة، مشيرا إلى أن ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الإجتماعي حول وفاته غير صحيح. وأضاف أن ما تم تداوله اشاعة مغرضة. وكان تداول ناشطون شائعات عبر مواقع التواصل الاجتماعي تفيد بوفاة الفنان ربيع شهاب.

مقال اخر: سبب محاولة مَقتل شهاب الشعراني

و طمأنت زوجة الفنان الاردني ربيع شهاب جمهوره على صحته، وذلك بعد انتشار شائعات حول “وفاته على مواقع التواصل الاجتماعي ” .: “ربيع شهاب بخير، و لا تصدقوا الشائعات”.

مقالات اخرى:

سبب وفاة كريستينا كيكا

عبارات تعزية بوفاة الاب

حقيقة وفاة رهف القنون

حقيقة خبر وفاة عادل امام

وفاة محمد رمضان

وبهذا نكون قد إنتهينا من مقالنا اليوم حول صحة الأخبار حول وفاة الفنان الأردني عليوة عن عمر ناهز 60 عام, وهو ماتم نفي تلك الأخبار من قبل عائلته وكذلك نقيب الفنانين في الأردن

تابعنا عبر
زر الذهاب إلى الأعلى