عربي ودولي

سبب وفاة الفنان العراقي كريم عواد من هو ويكيبيديا

كريم عواد، هو ممثل عراقي، وهو احد رواد الدراما العراقية. ويكيبيديا

سبب وفاة الفنان العراقي كريم عواد من هو ويكيبيديا حيث تم إعلان وفاة الفنان العراقي الكبير عن عمر ناهز 82 عام اليوم الجمعة 23 سبتمبر 2022 بعد معاناته مع المرض.

من هو الفنان كريم عواد

الفنان العراقي كريم عواد : كريم عواد، هو ممثل عراقي، وهو احد رواد الدراما العراقية شارك في العديد من الأعمال العراقية الموسمية والمسرح وله بصمته في مجال الفن العراقي.

أكمل الفنان كريم عواد، وهو من مواليد 1940 دراسته الابتدائية والمتوسطة ومعهد الفنون الجميلة وكلية الفنون الجميلة في بغداد ثم حصل على ماجستير في الفنون المسرحية من جامعة كاليفورنيا الأمريكية الرسمية عام 1981، وهوة شقيق الفنان مكي عواد.

سبب وفاة كريم عواد

توفى الفنان العراقي كريم عواد بعد معاناته مع المرض حيث عانا الفنان من ازمة مرضية لفترة طويلة وتوفي اليوم وتم الإعلان ونعاه الكثيرون من الفنانين والممثلين العراقيين.

ونشرة المواقع العراقية والعربية خبر وفاة الفنان الراحل كريم عواد مع باقة من الأعمال الذي قدمها وكذلك بعض التوضيحات من قبل بعض المتابعين في بعض الأعمال التي قام بها.

حيث قال البعض في إحدى المسلسلات في المسلسل التاريخي ( القعقاع بن عمرو التميمي ) يظهر الفنان العراقي كريم عواد بدور ( عاصم بن قيس ) لكن إسمه في التايتل : عبد الكريم أحمد .

سبب وفاة الفنان العراقي كريم عواد من هو ويكيبيديا

توفي الفنان العراقي كريم عواد، اليوم الجمعة، عن عمر ناهز 82 عاما. وأعلن الفنان مكي عواد، شقيق الفنان كريم عن رحيله عبر حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي. وعلق في منشور له:”كل من عليها فان ويبقى وجه ربك ذو الجلال والإكرام، انتقل إلى رحمة الله شقيقي الفنان كريم عواد”.

حقيقة وفاة مكي عواد

مكي عواد : كانت صفحات نشرة خبر تحدثت بشكل خاطيء عن وفاة مكي عواد وهو خبر غير صحيح حيث ان الذي توفى هو الفنان كريم عواد وليس مكي عواد هنا نوضح لكم صحة تلك الأخبار في تشابه الأسماء.

مقال سابق: حقيقة وفاة وفاء مكي

صفحة اسمها” ياسمين مكي عواد “وصور و بوستات و فول مرتبة ، نشرت خبر وفاة الفنان مكي عواد و اني نشرت الخبر بناءً على المصدر الي هي من المفترض ابنة الفنان تاليها تطلع صفحة وهمية! غير قابلية للحيونة ؟ العمر الطويل للفنان الطيب مكي عواد واعتذر على نشري الخبر.

وتم في وقت سابق الإعتذار من قبل بعض الصفحات التي نشرة تلك الأخبار والحديث عن وفاة مكي عواد وهو الخبر الذي طلع خبر كاذب ولا صحة له من الحقيقة.

مقال سابق: حقيقة وفاة مكي عواد

تابعنا عبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى