الفنان إيهاب توفيق يتحدث حول سبب وفاة والده في المنزل

بعد اندلاع حريق هائل في المنزل الذي يسكن فيه والد الفنان إيهاب توفيق وتسبب الحريق في وفاته رغم محاولة المتواجدين من إخماد النيران والدخول ومساعدة والد الفنان إلا أنهم لم يتمكنوا من نجاته.

توفى صباح اليوم والد الفنان ايهاب توفيق جراء الحريق الناجم في المنزل الذي يسكن فيه , واشتعلت النيران من الدور الأول وحاول الفنان انقاذ والده إلا أنه لم يتمكن من الدخول بسبب كمية الحريق والدخان المتصاعد من الدور الأول وعدم تمكن الدخول إلى المنزل.

وهرعت سيارات الإطفاء لإخماد الحريق وتمكن من إخماد الحريق إلا أنهم لم يتمكنوا من إنقاذ والد الفنان حيث توفى, وظهرت بعض الصور للمنزل أثناء الحريق من الخارج وكذلك من الداخل وخلال الحديث عن الوفاة تحدث إيهاب توفيق لإحدى المواقع الإخبارية المصرية حول سبب الحريق وفاة والده.

شاهد : سبب وفاة والد الفنان ايهاب توفيق

الفنان إيهاب توفيق يتحدث حول سبب وفاة والده في المنزل

وكان الفنان قد أوضح بأن والده كان يسكن في المنزل في الدور الثاني ونشوب الحريق كان من الدور الأول ونجم الحريق بسبب المدفئة التي كانت في الدور الأول لتدفئة المنزل بسبب البرد وهو ماتسبب في إشتعال النيران في المنزل وتصاعد السنة اللهب وكذلك الدخان الناجم من الحريق.

وحول سبب وفاة والده هل بسبب الحريق ام الدخان اوضح ان والده توفى بسبب الإختناق بسبب الحريق حيث ان الحريق كان في الدور الأول وتصاعد الدخان بشكل كثيف إلى الدور الثاني الذي كان ينام فيها والده وهو ما تسبب في اختناق والده وعدم قدرته على النجاة بحياته وكذلك عدم تمكنه من إنقاذه.

وعزى الكثير من الفنانين في وفاة والد الفنان ايهاب توفيق وطلبوا من الله الرحمة والوقوف إلى جانب الفنان في مصيبته التي وقعت عليه صباح اليوم الخميس.

وسوف يتم تشييع جنازة والد الفنان ايهاب توفيق اليوم ونوافيكم بالتفاصيل خلال الساعات القادمة.

 

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More