الفن

الحالة الصحية لـ الفنانة سمية الألفي وماهو مرضها وكم عدد ازواج سمية الالفي وفاة سمية الألفي

تساقط شعرها بعد تلقيها جرعات كيماويه

الحالة الصحية لـ الفنانة سمية الألفي وماهو مرضها وكم عدد ازواج سمية الالفي والتي تم الحديث خلال الساعات الماضية لا سيما بعد إنتشار خبر يتحدث حول صحة خبر وفاة الفنانة سمية الألفي وهو الخبر الغير صحيح حيث أنها تمارس حياتها ومستمرة في علاجها في إحدى المستشفيات في مصر.

من هي سمية الألفي

سمية الألفي من مواليد، 23 يوليو/ تموز 1953 بمحافظة الشرقية، حاصلة على ليسانس آداب، قسم اجتماع، وبدأت مسيرتها الفنية عام 1976، بالمشاركة في مسرحية “أولاد علي بمبة” وتوالت بعد ذلك أعمالها الفنية في المسرح والتليفزيون والسينما.

مقال اخر: أسرة الفنانه ” سمية الألفى” تحتفل بعيد ميلادها

ماهو مرض الفنانة سمية الألفي

اما حول مرض الفنانة سمية الألفي فهي مصابة بـ سرطان في الثدي عانة منه منذ فترة وخلال الفحوصات الأخيرة ظهر أنها تعاني من مرض السرطان من الدرجة الثالثة وهي مرحلة تستوجب العلاج الكيماوي.

وكانت الفنانة سمية الألفي قد لاقت بعض الجرعات الكيماوية والتي تذهب إلى إحدى المستشفيات لتلقي تلك الجرعات الكيماوية في إحدى المستشفيات والعودة إلى منزلها.

شاهد ايضاً: سبب وفاة عامر منيب

عدد أزواج سمية الألفي

هي زوجة الفنان المصري الراحل فاروق الفيشاوي والذي أُصيب هو الأخر قبل وفاة فاروق الفيشاوي بمرض السرطان, كما أنها تزوجت 4 مرات خلال مسيرة حياتها. https://www.alyemenalghad.com

حقيقة وفاة سمية الألفي

لا صحة للأخبار التي تحدثت عن وفاة الفنانة المصرية سمية الألفي والتي تحدثت بعض الأخبار عن وفاتها وهو الأمر الغير صحيح وتم حذف بعض التغريدات التي تحدثت عن خبر الوفاة.

هذا وكان شقيق الفنانة سمية الألفي قد صرح بأن شقيقته تخض لجلسات كيماوية وقد تأثرة صحتها وبداء شعرها بالتساقط , مطالباً محبيها وجمهورها بالدعاء لها . [1] الصفحة العربية سمية الألفي تحديث الرابط 8 مايو 2022

مقال اخر: إختفاء الطفلة سمية عبدالمحسن

المراجع

المراجع
1 الصفحة العربية سمية الألفي تحديث الرابط 8 مايو 2022

تابعنا عبر
زر الذهاب إلى الأعلى