?> الفنانة اللبنانية هبة طوجي تحيي حفل غنائي في الرياض بالتعاون مع هيئة الترفيه

الفنانة اللبنانية هبة طوجي تحيي حفل غنائي في الرياض بالتعاون مع هيئة الترفيه

فريق التحرير19 نوفمبر 201729 views مشاهدةآخر تحديث :
الفنانة اللبنانية هبة طوجي تحيي حفل غنائي في الرياض بالتعاون مع هيئة الترفيه

في أول مرة وبشكل خاص للنساء فقط الفنانة اللبنانية هبة طوجي تحيي حفل غنائي في الرياض بالتعاون مع هيئة الترفيه ي مركز الملك فهد الثقافي بالعاصمة الرياض.

تحيي الفنانة اللبنانية هبة طوجي حفل غنائي في الرياض بعد التنسيق معها مع هيئة الترفية وتجهيزات للحفل الغنائي في الرياض بحضور للنساء فقط بدون أي عوائل أخرى.

وقالت هيئة الترفيه بأن الحفل الغنائي سيكون حفل خاص للنساء فقط بدون أي تواجد للرجال أو الأطفال , وسوف يكون هناك تجهيزات خاصه للحفل.

من هي هبة طوجي

من هي هبة طوجي الفنانة اللبنانية هبة طوجي تحيي حفل غنائي في الرياض بالتعاون مع هيئة الترفيه

هبة ميشال طوجي هي مغنية وممثلة ومخرجة لبنانية. ولدت في 10 ديسمبر عام 1987, وقامت بالبداية في مسيرتها الفنية والمهنية مع المخرج أسامة الرحباني في يوليو 2011 حيث لعبت دور البطولة في المسرحية الغنائية “دون كيشوت.

موعد حفل هبة طوجي في الرياض

وحول موعد حفل هبة طوجي في الرياض : حفل الفنانة اللبنانة هبة طوجي في العاصمة السعودية الرياض سوف يقام كما تم تحديده يوم الأربعاء الموافق 6 ديسمبر 2017 من الشهر المقبل.

وأعلنت بأن التذاكر الخاصه بحفلة هبة طوجي في الرياض تم نشرها ويمكن لجميع النساء الراغبات في حضور الحفل في حجز مقاعدهن للحفل .

 

ويأتي هذا الحفل بعد تجهيزات حفل سابق وهو حفل شيرين في الرياض والذي تم إلغاءه بعد المطالبات بشكل كبير وتم إلغاء الحفل الغنائي لشيرين في وقت سابق .

 

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة