?> الفرق بين معسكرات حمود المخلافي ومعسكرات طارق صالح

الفرق بين معسكرات حمود المخلافي ومعسكرات طارق صالح

فريق التحريرتعديل 13 ديسمبر 201942 views مشاهدةآخر تحديث :
الفرق بين معسكرات حمود المخلافي ومعسكرات طارق صالح

هكذا باشر الصحفي اليمني من خلال تغريده له عبر حسابه الرسمي على تويتر بالحديث حول الفروقات التي تكمن في المعسكرات للمخلافي وطارق والإنتقالي.

عبر الصحفي اليمني صالح البيضاني من خلال تغريده له عبر حسابه في تويتر بالقول بأن هناك فروقات واضحه للجميع لكل من معسكرات صالح صالح ومعسكرات الإنتقالي وايضاً معسكرات حمود المخلافي في تعز.

وقال البيضاني من خلال التغريدة بأن معسكرات كل من طارق صالح والإنتقالي تقوم على مقاتلة الحوثيين في جنوب اليمن وشمالها من أجل عودة الشرعية كما تحدثت.

بينما قال بأن معسكرات حمود المخلافي والمتواجد حالياً في تركيا يطلب من مقاتلية الإنسحاب من الجبهات ويقوم بتوظيفهم ضد قوات التحالف العربي.

الفرق بين معسكرات حمود المخلافي ومعسكرات طارق صالح 1
الفرق بين معسكرات حمود المخلافي ومعسكرات طارق صالح 2

وعبر البعض على تغريدته بأن كلامه صحيح لا سيما بعد ملامسة الواقع كما تحدث البعض كما قال البعض نضع لكم بعض من المقتطفات من التعقيبات على التغريدة ومنها.

قوات طارق والمقاومة الجنوبية فيها قرارات رئاسية وتتبع وزارة الدفاع قوات المخلافي شغمة مليشيات طراطير تم انشائهم بواسطة خلية تركيا وقطر لتنفيذ أجندة.

وحول الدعم الخاص بالمعسكرات ذكر ان الداعم الأول لمعسكرات المخلافي هي دولة قطر التي تمول المخلافي ومن خلاله يتم تمويل المقاتلين في تعز.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة