منوعات

الطفل براك حسين ما هو مرضه الذي تسبب في توقف قلبه ثلاث مرات

وصل الطفل باراك حسين ووالده إلى المملكة العربية السعودية اليوم ، بعد مناشدات رواد التواصل بضرورة السفر للعلاج في المملكة من دولة الكويت. وأمر العاهل السعودي بالاهتمام بعلاجه على نفقة المملكة ، تضامنا مع مطالب الشعب السعودي الذي دعم الطفل ودعوته للمجيء إلى المملكة مع ابنه. وواجه بعض الصعوبات قبل وصوله إلى السعودية ، إذ لم يكن معه جواز سفره ، بسبب نشأته ضمن فئة البدون في الكويت.

لكن سرعان ما تم إصدار جواز سفر له لوالده ، لدعم الجهات المختصة في الكويت لحالته ، حتى إعلان وصوله إلى السعودية مساء اليوم. وعبر مئات من مستخدمي تويتر عن سعادتهم البالغة للجهات المختصة التي لعبت دورًا مهمًا حتى وصوله.

ومن المقرر أن يخضع الطفل ، باراك حسين ، لجلسات وإجراءات طبية خلال الساعات المقبلة ، لأن حالته الصحية سيئة وتتطلب العمل بشكل فوري. وقال والده ، في تصريحاته لوسائل الإعلام الخليجية والفضائية ، إنه يعلم أن هناك رعاية وعلاجًا لحالة ابنه في السعودية. لذلك طالب الشعب السعودي بإطلاق مبادرة لمساعدة نجله في الوصول إلى المملكة ، في ظل تفشي وباء كورونا في البلاد. صعوبة استخراج الأوراق والعمل على الإجراءات اللازمة. لذلك قرر أن يقف النشطاء إلى جانبه حتى يصل صوته إلى السلطات وتسهيل كل الأمور اللازمة له ولابنه باراك.

ما هو مرض الطفل باراك حسين؟

أسئلة كثيرة حول الطفل باراك حسين ما مرضه؟وكشفت مصادر مقربة من والده ، أن الحالة الأولية لم يتم الوصول إليها بعد. ومن المتوقع أن تكشف الإجراءات التي سيتم تنفيذها في السعودية عن تشخيص حالته. وجد ان الطفل يعاني من تقوس العمود الفقريالتسبب في تلف عضلة القلب. شد قلبه وتوقف ثلاث مرات ، وعاد إلى الحياة ، وللأسف يمر حاليا بحالة صحية صعبة.

وتشرف وزارة الداخلية السعودية على حالة الطفل بشكل لحظي ، ومن المقرر نقله إلى مستشفى الحرس الوطني. وذلك على أمل أن تقوم الرعاية بكل ما يلزم من أجله ، وتوفر له الدعم اللازم ، وما إذا كان سيحتاج لعملية جراحية أم لا.

تابعنا عبر
زر الذهاب إلى الأعلى