سبب وفاة الشيخ حسين بن عبدالله الاحمر من هو حسين الأحمر ويكيبيديا

سبب وفاة الشيخ حسين بن عبدالله الاحمر من هو حسين الأحمر ويكيبيديا
تابعوا YEMEALGHAD علىRT

سبب وفاة الشيخ حسين بن عبدالله الاحمر من هو حسين الأحمر وماهو سبب موت الشيخ حسين بن عبدالله بن حسين الأحمر الذي تم الإعلان قبل لحظات عن وفاته وننشر لكم عبر اليمن الغد سبب وفاة حسين الاحمر وأين توفى ومتى موعد تشييع جنازة الشيخ حسين الاحمر.

من هو الشيخ حسين بن عبدالله الاحمر

حسين عبد الله بن حسين الأحمر برلماني يمني، عضو في مجلس النواب، عن الدورة البرلمانية 2003-2009 والكتلة البرلمانية للمستقلين عن الدائرة الانتخابية. [1] ويكيبيديا تحديث الرابط 28 مارس 2022
هذا وله العديد من الأشقاء الأخوه وهم : صادق الأحمر، وحميد الأحمر، ومذحج عبد الله بن حسين الأحمر، وهاشم عبد الله حسين الأحمر، وحمير عبد الله حسين الأحمر المصدر ويكيبيديا .

كم عمر الشيخ حسين الاحمر

الشيخ حسين الأحمر هو من مواليد 1976  ويبلغ من العمر إلى وفاة 46 عام , وله العديد من الأعمال بصفته إبن اكبر شيخ في اليمن وهو الشيخ عبدالله بن حسين الأحمر احد مشائخ حاشد واليمن.

حسين الاحمر

سبب وفاة الشيخ حسين الاحمر في ذمة الله

تعرض الشيخ حسين الاحمر لنوبة قلبية ألمت به وتوفى على إثر ذلك في العاصمة القطرية الدوحة, ونعاه الكثيرون من الرواد عبر مواقع التواصل الإجتماعي وكذلك قيادات الإصلاح.

شاهد ايضاً: وفاة الشيخ حسين عبدالله حسين الاحمر

ويعتبر حسين الاحمر هو شقيق الشيخ حميد الأحمر احد رموز حزب الإصلاح في اليمن وهو صاحب وداعم قناة سهيل اليمنية الناطقة بإسم الإصلاح في المين.

المراجع

المراجع
1 ويكيبيديا تحديث الرابط 28 مارس 2022
85 مشاهدة

التعليقات

التعليقات مغلقة