وفاة الشيخ أبو عبد السلام من هو جعفر أولفقي سبب وفاته

وفاة الشيخ أبو عبد السلام من هو جعفر أولفقي سبب وفاته
تابعوا YEMEALGHAD علىRT

وفاة الشيخ أبو عبد السلام من هو جعفر أولفقي سبب وفاة الشيخ الجزائري أبو عبدالسلام الداعية الجزائري المعروف والذي نعاه العديد من الدعاة والشيوخ في الجزائر والوطن العربي وسوف نتعرف على بعض المعلومات حول الشيخ الراحل أبو عبدالسلام.

مقال اخر: تشييع جنازة الشيخ أبو بكر الجزائري

من هو الشيخ أبو عبد السلام

أبو عبد السلام (2 ديسمبر 1946 – 11 أكتوبر 2022)، (إسمه الحقيقي:جعفر أولفقي)، هو شيخ دين مُسلم جزائري، كان عضو في لجنة الفتوى بوزارة الشؤون الدينية. ويعتبر الشيخ أبو عبد السلام، من أحد مشاهير الفتوى في الجزائر، حيث كان يظهر في برنامج أسبوعي على التلفزيوني الحكومي، كما كان له أيضا برنامجا في الإذاعة الحكومية.

الاسم الكامل جعفر أولفقي الميلاد 2 ديسمبر 1946 ولاية بجاية الوفاة 11 أكتوبر 2022 (75 سنة) ولاية سطيف مواطنة Flag of Algeria.svg الجزائر العقيدة سُني.

شاهد ايضاً: منطقة شملان تودع أبو المساكين عبدالله أحمد محمد عتيبه

شهادات الشيخ أبو عبدالسلام

  • تحصل على الشهادة الابتدائية، ثم المتوسطة ،ثم النجاح للدخول إلى الجامعة مع مركز التحضير للدراسات العليا.
  • تحصل على شهادة الليسانس في اللغة العربية وآدابها سنة1974م،ثم أكمل سنةرابعة استدراكا في سنة 1983م،وذلك للتسجيل في الدراسات ما بعد التدرج.
  • تحصل على شهادة الماجستير في الفقه وأصوله بتقديم رسالة في بدايتهاكانت “المصالح المرسلة وسد الذرائع في الفقه المالكي”، ثم وبإشارة من المشرف اقتصر على”سد الذرائع في الفقه المالكي”.

مقال اخر : سبب وفاة الشيخ ابو النعيم

سبب وفاة الشيخ أبو عبد السلام

للتعرف على ماهو سبب موت الشيخ الجزائري جعفر أولفقي توفي يوم الثلاثاء 11 أكتوبر 2022 عن عمر يناهز 76 عام، بسكتة قلبية في حمام معدني برأس الماء (ولاية سطيف).

جنازة الشيخ أبو عبدالسلام

بخصوص متى موعد جنازة أبو عبد السلام صلاة #الجنازة على الفقيد الشيخ #أبو_عبد_السلام رحمه الله، غدا الأربعاء 12 أكتوبر 2022 بعد صلاة الظهر بمسجد البشير الإبراهيمي الزغارة والدفن بمقبرة سيدي نعمان بلدية #بولوغين.

 

 

124 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *