من هو نصر المشرقي الذي دعاه الرئيس الأمريكي ترامب لزيارته

 الشاب اليمني نصر المشرقي الذي اشتهرت من خلال تعليقه على صفحة الرئيس الأميركي دونالد ترامب في إحدى منشورات ترامب على صفحته على الفيس بوك.

نشرت الصفحة الخاصة بالرئيس الأمريكي دونالد ترامب منشور يتحدث حول امريكا ويقول بأن أمريكا عظيمة بما تقدمه وماقدمته وماهي عليه الأن, ليرد عليه الشاب اليمني نصر المشرقي برد قاسي رأه الكثيرون وأخرين اتفق معاه.

رج نصر المشرقي على ترامب

فيما يخص الرد الخاص بالشاب اليمني نصر المشرقي على منشور ترامب الرئيس الأمريكي حيث نشر ترامب منشور يقول بأن امريكا عظيمة ليرد عليه المشرقي بالقول ” أنت كثير الكلام قليل الأعمال واتمنى بأن لا تحذف تعليقي”.

ولقى هذا التعليق العديد من الإعجابات والتعليقات المردودة وكانت فيها بعض التأييد وبعضها الأخر بأن هذا الرد مسيء للرئيس الأمريكي بصفحه خاصه.

رد ترامب على الشاب اليمني

اما حول رد الرئيس الأمريكي ترامب على الشاب اليمني المشرقي فكان رد وفي التعليق الخاص بالشاب اليمني لم يكن متوقع من قبل الشاب او أي أحد آخر, حيث قام الرئيس الأمريكي بنشر منشور موجه إلى المشرقي بالقول:

حيث قال الرئيس الأمريكي الشاب اليمني بالدعوة الخاصة له بزيارة الولايات المتحدة الأمريكي لمشاهدة الولايات والتعرف عليها بشكل أقرب في عهده, وقال ترامب ايضاً لنصر المشرقي بأنه سوف يتشرف بالمقابلة الشخصية معه”.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More