كتاب النسبة الألماسية في تصاميم الشعارات وغيرها من تأليف البوبح albobah

كتاب النسبة الألماسية في تصاميم الشعارات وغيرها من تأليف البوبح albobah
تابعوا YEMEALGHAD علىRT

كتاب النسبة الألماسية في تصاميم الشعارات وغيرها من تأليف البوبح أحد الشباب الطموحين العايشين في المملكة العربية السعودية يمني الجنسية الذي يعتبر من المصممين البارعين ومخترعي النسبة الألماسية في عالم التصميم.

كتاب النسبة الألماسية

النسبة الألماسية : كتاب ألكتروني تم تأليف الكتاب من قبل الشاب اليمني أحمد البوبح الذي يعمل كا مصمم حر في المملكة العربية السعودية والمشارك في العديد من المسابقات والحاصل خلال الشهر الماضي على أغلى جائزة والذي تمكن من الحصول عليها وتكريمه في العاصمة السعودية الرياض.

كم سعر كتاب النسبة ألماسية

حول كم سعر كتاب النسبة الألماسية الذي إعتمدها مؤلف كتاب النسبة الألماسية هو مايقارب 37 دولأر يمكن شراء نسخة ألكترونية بصيغة PDF من خلال إحدى المواقع الذي قام بنشره من خلال صفحة النسبة الألماسية عبر تويتر وكذلك فيس بوك وأنستقرام.

شراء كتاب النسبة الألماسية من اليمن

للأسف الكتاب لا يمكن شراءه من خلال اليمن وذلك لأسباب قيود خاصة تم ايقاف الشراء من اليمن وبعض البلدان الأخرى , حيث يظهر من يسكن في اليمن بعبارة ” Sorry, this item is not available in your location.”

تحميل كتاب النسبة الألماسية

لم يتم نشر الكتاب النسبة الألماسية بشكل مجاني سوى لبعض المصممين والمؤثرين في عالم التصميم وذلك للإستفادة من قبلهم بإعطاء بعض الملاحظات وتنقيح الكتاب قبل إعتماده ونشره بشكل رسمي.

ولا يوجد رابط تحميل بشكل مجاني للكتاب إلى هذه اللحظة وذلك بسبب عدم السماح من قبل مؤلف الكتاب البوبح بنشر الكتاب من قبل من قام بشراء الكتاب بنشرة بشكل مجاني.

مع ملاحظة بقيام البوبح بإختصار العديد من الشعارات ومنها كلمة يمن وكذلك إختصار السيفين والنخلة  وبعض الشعارات الاخرى الذي قام بتبسيطها بشكل جميل ورائع .

كما قمنا بوضع شعار اليمن الغد ايضاً مقتبس بشكل كامل لكلمة يمن بما قام به البوبح من تبسيط الشعار.

64 مشاهدة