بالصور : فيديو الراقصة يتهجم على الكويت من هو مطلق السلطان عبر حسابه سناب شات

الرقاصة يتهجم على الكويت هاشتاق تم تداوله بشكل كبير خلال اليومين الماضيين وذلك بعد قيام شاب سعودي بالتعدي على شعب الكويت من خلال حسابه على السناب شات في فيديو بالحديث بشكل مخجل وهو الذي اثار غضب الكويتيين.

وقالت مصادر دبلوماسية لصحيفة ”الراي“ الكويتية، إن ”وزارة الخارجية تواصلت مع السفارة لمتابعة إساءة شاب سعودي إلى الكويت، تمهيدا لاتخاذ الإجراءات اللازمة بحقه بسبب هذه الإساءة“.

وظهر السعودي ويدعى مطلق السلطان بمقطع فيديو عبر حسابه في سناب شات، ”ليتحدث بطريقة استفزازية عن الكويت زاعما انتشار بيوت الدعارة فيها وبأنها مملة تدفع أبناءها للخروج منها في كل إجازة إلى دول أخرى بحثا عن المتعة“.

وأثار المقطع الذي تم تداول مقتطفات منه في ”تويتر“ استياء شديدا في الشارع الكويتي وسط مطالبات بمحاسبته لإساءته إلى بلادهم، تخللها تعليقات ساخرة منه تم تدوينها تحت وسم #الرقاصه_يتهجم_على_الكويت ، نظرا لنشره مقاطع سابقة يظهر فيها راقصا بشكل ناعم.

واكتفى المشهور السعودي بعد التحرك الكويتي الرسمي ضده، بنشر تغريدة عبر حسابه في ”تويتر“ الذي يتابعه أكثر من 23 ألف شخص، قائلا فيها ”بأن كل المعلومات غير صحيحة وكل الفيديوهات مقصوصة“.

التغريده التي تم نشرها بالتضخيم لم يتم التأكد من صحة الحساب .

كان رأي هذا الشاب هجومي وهمجي غير عقلاني الأمر الذي جعله يتعرض إلى هجوم غير مسبوق
من قبل عدد من رواد وسائل التواصل الاجتماعي  خاصة بسبب الطريقة التي تحدث بها في الفيديو.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More