أخبار محلية

البخيتي يطالب القاسم بلقاء شقيقه محمد البخيتي في الإتجاه المعاكس

ماهي مدلولات الطلب

اليمن الغد : خاص

الإتجاه المعاكس بين الشقيقين : هكذا طالب الناشط السياسي واحد قيادات الحوثيين سابقاً علي البخيتي من الإعلامي فيصل القاسم بإتاحة الفرصة له مع شقيقه محمد البخيتي بالمواجهة والمناظرة في برنامج الإتجاه المعاكس .

نشر السياسي علي البخيتي تغريدة له عبر صفحته على تويتر يطلب من الإعلامي فيصل القاسم بالتنسيق مع شقيقه بعمل حلقة مناظرة بين كل من شقيقه محمد البخيتي وعلي البخيتي في حلقة الإتجاه المعاكس.

وأوضح البخيتي بتسهيل الأمر للسفر وفي حال تعسر السفر لشقيقه محمد من الخروج من صنعاء فيمكن ذلك بالتواصل عن طريق الأقمار الصناعية.

كما نشر ايضاً في نفس التغريدة بأنه بالإمكان اللقاء والمناظرة مع احد من قيادات الحوثيين سواء كان شقيقه او أي قيادي اخر في حلقة الاتجاه المعاكس والمناظرة بشكل علني ومباشر أمام الجميع.

ولم يتم الرد والحديث من قبل القناة وكذلك من قبل الاعلامي فيصل القاسم حول طلب البخيتي بالتواجد وجهاً لوجه مع شقيقه محمد البخيتي في الحديث عن اخر الاوضاع في اليمن .

ويرى البعض بأن علي البخيتي يريد من الحلقة هو إخراج شقيقه من اليمن خوفاً عليه من أي تعرض له من قبل طائرات التحالف العربي او اي تصفية جسدية قد يتعرض لها من قبل بعض الأنصار من انصار الله او معارضيه.

وكانت مواقع قد نشرت في وقت سابق حول تعرض محمد البخيتي لإصابة بعد مشادة كلاميه مع رئيس المجس السياسي مهدي المشاهد وتم نفي الخير من قبل اليمن الغد في مقال اخر ” حقيقة اصابة محمد البخيتي ” .

 

تابعنا عبر
زر الذهاب إلى الأعلى