منوعات

الان رابط التقديم على وظائف معهد سلاح الصيانة

مع قيام وزارة الدفاع السعودية بالإعلان عن وظائف معهد سلاح الصيانة تقدم الكثير من المواطنين السعوديين للسعي وراء التقدم لهذه الوظائف وذلك بعد الاطلاع على كافة الشروط الخاصة بشغل هذه الوظائف التي أعلنتها وزارة الدفاع وأوضحت الوزارة أيضا أنه سوف يتم قبول طلبات لتفدم لهذه الوظائف.

شعبة الصيانة العسكرية وأهم مميزاتها

شعبة الصيانة العسكرية هي واحدة من أهم الأقسام في وزارة الداخلية وهي أيضا من أهم الأسلحة ففي الوزارة وهذه الشعبة تخصصت ففي جميع الأسلحة ومعدات الحروب.

موعد قبول طلبات الإلحاق بالمعهد

أعلنت وزارة الدفاع ففي السعودية أيضا أنه سوف يتم قبول طلبات الالتحاق بالمعهد بداية من تاريخ ١٧ من ديسمبر وحتى ١٩ من نفس الشهر وأوضحت الوزارة أنه يجوز لأي شخص التقدم لهذه الوظائف بشرط أن يكون قادرا على استيفاء جميع المتطلبات ولابد أن يكون الشخص المتقدم حاصل على شهادة البكالوريوس وقادر أيضا على أداء جميع الضوابط المطلوبة منه.

برنامج معهد الطائف للتقديم

يقوم معهد الطائف التابع لوزارة المالية بتقديم برنامج تصل مدته إلى ٣٠ يوم فقط هذا البرنامج يكون في أعمال الصيانة العسكرية ويتكون من ٢٤ فصل سوف يتم القيام بطرحهم في العديد من المواقع الخاصة بالتقديم ويستطيع الشخص القيام بالتقديم على هذا البرنامج من خلال القيام بزيارة الموقع الرسمي لمعهد الطائف والقيام بالنقر فوق كلمة قدم.

أهمية أعمال الصيانة للأسلحة

أعمال الصيانة للأسلحة هى واحدة من أهم الأعمال التي تطيل من عمر السلاح وتجعله قادرا للعمل فترة طويلة وتجعل منه أيضا سلعة ثمينة لأنه في حالة عد القيام بعمل صيانة للسلاح بشكل منتظم سوف يتوقف السلاح عن العمل ويتسبب ذلك في حدوث خسائر كبيرة للجيش

الموافقة على طلب أو تقديم اقتراح

بمجرد إجراء المتقدم المقابلة سيتم قبول أو رفض الطلب وفى حالة عدم قدرة الشخص على حضور المقابلة يجب أن يحضر ممثل عنه بعد القيام بالإبلاغ عبر البريد الإلكتروني.

تابعنا عبر
زر الذهاب إلى الأعلى