عربي ودولي

الاء الصديق انستقرام – تويتر ألاء الصديق في ذمة الله

تتاعل الناشطة الحقوقية الاء الصديق من خلال صفحات السوشيال ميديا ومنها موقع التواصل الإجتماعي تويتر والذي تنشر تغريدات عبر ذلك الحساب.

وتعتبر ألاء الصديق من المعارضات في الإمارات وكانت ابو ظبي قد طالبت بإعتقالها وذلك على خلفية إنتماءها إلى جماعة إرهابية ” الإخوان المسلمين” بعد ان تم مساندها للخروج من قطر إلى تركيا ومن ثم إلى ريطانيا.

من هي الاء الصديق

المعارضة الإماراتية آلاء الصديق المديرة التنفيذية لمنظمة “القسط” لحقوق الإنسان بحادث سير في مدينة لندن، وهي ناشطة في مجال الدفاع عن القضية الفلسطينية وضد التطبيع مع الاحتلال.

وعاشت في قطر منذ سنوات وبعد مطالبات بالقبض عليها على خلفية الإنتماء لنظام إرهابي رفضت قطر تسليمها, لتساعدها للخروج إلى تركيا ومن ثم إلى بريطانيا.

مقال اخر: سبب وفاة الاء الصديق

سبب مقتل الاء الصديق

وحول مقتل ووفاة الاء الصديق لم يتم الحديث عن سبب وفاتها سوى الحديث عن تعرضها لحادث سير في لندن في بريطانيا, وتوفت إثر الحادث الذي تعرضت له.

ونشر العديد من النشطاء تغريدات في تعزية في رحيل الشابة الإماراتية في لندن اليوم الاحد 20 يونيو 2021.

يمكن متابعة: تنفيذ حكم الإعدام بحق قاتل الطفلة الاء يوسف

حسابها على انستقرام

لم يتم العثور على اي حساب رسمي للناشطة الحقوقية سوى حساب لم يتجاوز متابعيه 5 الاف متابع, ولم يتم نشر فيه منشورات خاصة بها سوى بعد المنشورات الغير نشطه.

كما لم يتم الحديث عنها من خلال ويكيبيديا وكذلك مواقع اخرى كبيرة حول السيرة الخاصة بها وايضا كم عمر الاء الصديق ومن هو زوج الاء الصديق.

تابعنا عبر
زر الذهاب إلى الأعلى