اليمن الغد

الإعلامي عقيل ثابت القحفة ينشر بيان تضامني معه

نشر الإعلامي اليمني عقيل ثابت القحفة وهو اعلامي وناشط إجتماعي تضامن من قبل العقيد رشاد الكامل وهو رئيس الملتقى الوطني لأبناء اب.

نعيد لكم من خلال اليمن الغد نشر التضامن القائم من خلال العقيد رشاد الكامل مع ابنا محافظة اب اليمنية لما يقوم به به المحسوبين على الشرعية وهو فهد المنصر كما ذكر في نص التضامن.

نص التضامن …………

أنني بصفتي رئيس الملتقى الوطني لأبناء اب أعلن تضامني الكامل وكل اعضاء الملتقى إلى جانبكم وندين ونستنكر التصرفات الرعناء التي تمس الرموز الوطنيه لأبناء المحافظة .

مطالبين عبر صفحتكم الاخ محافظ المحافظة سحب الثقة والختم الذي أصبح وسيلة احداث هوه كبيرة بين المحافظ وابناء المحافظة فما يقوم به الاخ فهد منصر عبر مذكراته التي يتم طبعها واستغلال اسم السلطه المحلية والتي طالبنا بها لتحل مشاكل ابناء المحافظة من شهداء وجرحى وترتيب وحدات الجيش الوطني محوراب لكن وبالعكس نتفاجأ بطلب لكلا من العقيد طه راجح نائب عمليات جبهة قانية .
والاخ هشام المغني الذي هو أحد جرحى أبنا محافظة اب .
والاخ عقيل القحفة المتحدث باسم مقاومة اب .

وعليه ندعو الاخ محافظ المحافظة اللواء عبدالوهاب الوائلي إلى سحب الختم وتوقيف فهدمنصر عن التصرفات الخارجة عن النظام والقانون .
وان لم يتم توقيف هذه المهزلة فإننا في الملتقى الوطني لأبناء اب سنظطر إلى إصدار بيان موقع عليه من كل قيادات اب وابناء اب بسحب هذه الثقة التي بتنا نشعر أن الاخ المحافظ أراد بتعين الاخ فهد في هذا المنصب هو الاسائة لكل أحرار اب .
هذا ولكم خالص التحية والتقدير .
رئيس الملتقى الوطني لأبناء اب .
عقيد رشاد الكامل

Exit mobile version