رياضة

اهداف مباراة الأهلي ضد سموحة الدوري المصري 4:1 اهداف الاهلي اليوم 2021

موعد مشاهدة مباراة الأهلي ضد سموحة الدوري المصري مباريات اليوم 25-11-2021 اليوم الخميس في لقاء نادي الأهلي المصري والسموحه في مباراة قوية ينتظهرا عشاق كرة القدم.

مواجهة قوية بدأت قبل ثواني في لقاء اليوم الخميس من مباراة الاهلي وسموحه في مواجهات قوية بين الفريقين , وهنا نادي الاهلي المصري سيحاول ان يتمكن من تسجيل الهدف الأول في الشوط الأول وذلك لتحسين الصوره امام جمهوره .

ملخص نتيجة اهداف مباراة الأهلي ضد سموحة وتمكن الأهلي من تسجيل 2:0 هدفين مقابل لاشيء في زمن الشوط الأول وخلال الشوط الثاني إنتهى بفوز الأهلي بنتيجة 4:1.

موعد مباراة الأهلي ضد سموحة

انطلقت صافرة الحكم اليوم الخميس في تمام الساعة 5:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية الساعه 4:00 بتوقيت مصر للبداء في لقاء الليلة من مباراة سموحه والاهلي.

وفي بداية المباراة كان قائد فريق الاهلي ضد سموحه هو بيرس تاو حيث يقوم الأهلي في مواجهة سموحة الليلة وسوف نعرض لكم عبر اليمن الغد التشكيلة لنادي الأهلي في مواجة نادي سموحه الليلة.

تشكيلة الاهلي في مباراة الاهلي وسموحه

رامي ربيعة، ومحمد شريف، ووليد سليمان، وعلي لطفي، وطاهر محمد طاهر، وكريم فؤاد، ولويس ميكيسوني، ومحمد هاني، وعمار حمدي.

وكانت هناك العديد من الحسابات التي تحدثت عن مفاجأة في تشكيل الأهلي في مواجهة سموحه الليلة في الدوري المصري من مباريات اليوم الخميس 25 نوفمبر 2021.

نتيجة مباراة الاهلي وسموحه

وخلال الدقائق القادمة سنضع للجميع ملخص نتيجة مباراة الأهلي وسموحه وسيتم وضع اهداف الاهي ضد سموحه من خلال اليوتيوب عبر قنوات اليوتيوب المعروفه .

حيث سيتم وضع اهداف لقاء الأهلي وسموحه التي انطلقت عصر اليوم الخميس, وخلال الساعة القادمة سيتم وضع لكم رابط مشاهدة ملخص المباراة.

اهداف الاهلي اليوم ضد سموحه

تمكن نادي الأهلي من تسجيل الهدف الأول له في شباك سموحة في الشوط الأول في الدقيقة 31 وذلك عن طريق ايمن اشرف وهو لاعب وسط , وتمكن من تسجيل الهدف الأول عن طريق تمريرة حسين الشحات.

هذا ولم تمر سوى اقل من 5 دقائق ليعزز بيرسي تاو الهدف  الثاني لصالح نادي الأهلي في الدقيقة 35 من زمن الشوط الأول لتصبح النتيجة 2:0 لصالح الأهلي.

وبعد إنتهاء الشوط الأول بنتيجة 2:0 يبداء الشوط الثاني وخلال الدقائق في الشوط الثاني تم تسجيل هدفين مقابل هدف لـ سموحة, لينهي الشوط الثاني بنتيجة 2:1 خلال الشوط الثاني.

وبهذا ينتهي الشوطين بنتيجة الفوز لصالح الأهلي بنتيجة 4:1 لصالح الأهلي وهدف وحيد لـ نادي سموحة في الدوري المصري 2021.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى