اقتراب زميل محمد الننى من النصر السعودى ليحل مكان البرازيلى مايكون

تظهر التقارير التركية أنه بعد قرار إنهاء المفاوضات مع جلطه سراي لشراء العقد البرازيلي مايكون ، سيوقع نادي النصر قريباً عقداً مع الكرواتية دوماجوي فيدا خلال فترة الانتقالات الصيف المقبل لتعزيز مركز الدفاع.

وكشف أيضا أن “ajansbesiktas” ، الانتصار جعل الكرواتي دوماجوي فيدا مدافع  بشيكتاش رادار عقده الصيفي في الفترة التالية. وأضافت أن نصر جذب لفيندا براتب سنوي قدره 4.5 مليون يورو لإقناعه بالانتقال إلى السعودية في الموسم الجديد.

وأشارت الصحيفة إلى أن الوضع الاقتصادي للنادي التركي سيزداد سوءًا ، خاصة وأن عقد فيندا ينص على زيادة راتبه من 3.3 مليون يورو إلى 3.4 مليون يورو في الموسم الجديد ، مما قد يجبر بيشكتاش على التخلي عن فيدا. .

رفض النصر ابتزاز جلطه سراي وقرر إنهاء المفاوضات مع النادي التركي ، بعد أن أصر الأخير على الحصول على 3 ملايين يورو للموافقة على إعفاء مايكون البرازيلي ورفض تمديد عقده حتى نهاية الموسم.

عانت بيشكتاش من أزمة مالية خطيرة ، بسبب راتبه المرتفع ، ضم بشيكتاش هذا المدافع البارز في كأس العالم 2018 في روسيا وسيغادر الفريق في الموسم الجديد. تلقى Vinda عرضًا مهمًا من روما ، إيطاليا ، وتأمل في تجديد عقده معه في الموسم الجديد ، لكن Victory سيبذل قصارى جهده للتوصل إلى صفقة مفيدة له ، خاصة بعد مغادرة Maikon منصبه.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى