حقيقة موعد تنفيذ اعدام قتلة عبدالله الاغبري

توضيح من قبل عائلة الأغبري

سوف نتناول اليوم عبر اليمن الغد alyemenalghad.com صحة الأخبار حول حقيقة متى يتم تنفيذ حكم  الإعدام بحق قتلة عبدالله الأغبري والذي تم قتله من قبل 5 اشخاص بعد تعذيبه لأكثر من 6 ساعات في العاصمة اليمنية صنعاء.

تبادل الكثيرون من رواد مواقع التواصل الإجتماعي أخبار تتحدث عن تنفيذ حكم الإعدام بحق اربعة من المتورطين والظاهرين في تعذيب وقتل عبدالله الأغبري في العاصمة اليمنية صنعاء.

حقيقة اعدام قتلة عبدالله الاغبري

حقيقة موعد تنفيذ اعدام قتلة عبدالله الاغبري

لا صحة للأخبار التي تم تداولها من قبل بعض نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي عبر تويتر وكذلك فيس بوك, وأوضح المحامي وضاح قطيش من خلال منشور له عبر صفحته على الفيس بوك بنفي تلك الأخبار.

هذا وننوه بأنه قد تم التصديق من الرئيس المشاط في صنعاء حول تنفيذ الحكم الصادر بحق اربعة من المتهمين بقتل عبدالله الاغبري بعد تعذيبة وقتله في العاصمة صنعاء في العام الماضي 2020, وذلك كما شاهده ملايين الشعب اليمني عبر فيديو صادم.

هذا ولم يتم تحديد موعد تنفيذ حكم الإعدام إلى هذه اللحظة, وسيتم الإبلاغ من قبل الجهات المعنية وكذلك صفحة المحامي وضاح قطيش عبر صفحته على الفيس بوك.

عائلة عبدالله الأغبري توضح

وكانت عائلة الشاب عبدالله الاغبري المغدور قد اوضحت بأن لا صحة للأخبار التي تم ترويجها والتداول عبر العديد من صفحات التواصل الإجتماعي وكذلك بعض المواقع الإلكترونية التي تستسقي الأخبار من قبل تلك الصفحات بأنها عبارة عن اخبار غير صحيحه.

وأشارة أسرة عبدالله الأغبري أن حكم الإعدام قد تم الحكم عليه ولكن لم يتم تحديد الموعد, إلا ان الحكم سيكون خلال الإسبوعين القادمين في السجن المركزي كما أوضحت عائلة الأغبري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى