اعتقال حبس مصطفى المومري حقيقة الاخبار

25

تم تداول اخبار يوم امس حول اعتقال مصطفى المومري من قبل السلطات في صنعاء, وهو ماتم الحديث عنه في العديد من صفحات التواصل الإجتماعي ومن قبل بعض النشطاء على السوشيال ميديا.

تساءل الكثيرون من نشطاء المواقع التواصل الإجتماعي حول غياب مصطفى المومري وحقيقة الأخبار التي تم الحديث عنها عن حبس مصطفى المومري بعد نشره اخر فيديو عبر قناته علي اليوتيوب.

وكان قد نشر قبل يوم من انتشار الخبر فيديو يتحدث عن بعض التجاوزات في القضاء اليمني مطالباً القيادة في صنعاء بالتحرك والإنصاف في العديد من القضايا التي يتم التلاعب بها من قبل القضاه كما جاء في حديثه في الفيديو.

كما نشر البعض الاخر حول مقتل مصطفى المومري, وهو الأمر الذي ظهر قبل ساعات من كتابة الخبر اليوتيوبر اليمني مصطفى اليمني على قناته ونشر فيديو تم تصويره يوم امس ويتحدث عن كذب تلك الاخبار.

واوضح ان ماتم الترويج له من قبل بعض الاعداء على حد وصفه لا صحة لها, وانه ماضي في طريقه في فضح اي فساد وهو في ظل دولة تحكم بالعدل والقرآن.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More