اعتذار سعود الفوزان بعد تغريدة حول حقوق المرأة عبر حسابه على تويتر ويكيبيديا

23

سعود الفوزان الكاتب المخضرم السعودي يقدم إعتذارة للجميع عبر حسابه على تويتر وذلك بعد قيامه بنشر تغريدة تحدث حول تغيير مسار حقوق المرأة في القرن الواحد والعشرين.

تفاعل الكثيرون مع تغريدة لـ الكاتب السعودي سعود الفوزان وهو يتحدث عن تغيير بعض الحقوق للمرأة, وأتت تلك التغريدة تحت هاشتاق إنتشر يوم امس حول الزوار بالثانية للرجال.

اعتذار سعود الفوزان

وبعد الإنتشار الكبير قام الكاتب سعود الفوزان بحذف تلك التغريدات التي قام بها عبر حسابه يوم امس, وينشر تغريدة جديدة فيها توضيح لما أوضحه في تلك التغريدات.

إقراء أيضاً

حيث  نشر تغريدة قال فيها “اسف واعتذر اذا فهم البعض التغريده على أنها اساءه انا مسلم والحمدلله ولن اسيء للقران ماحييت ولكن انا ضد بعض الهاشتاقات مثل #ودي_اتزوج_الثانيه التي تسيء وتنتقص من المرأه السعودية وكأننا من قبائل الزولو”.

ماهي التغريدة التي تم كتابتها

وحول التغريدة التي تم إنتشارها بشكل كبير وواسع ومطالبين من الكاتب التوضيح حول تلك التغريدة, وهو الأمر الذي اوضحه عبر حسابه الرسمي على تويتر.

”لماذا نحاول أن نغطي عين الشمس بغربال /اخواني واخواتي الحق يقال اليوم او غدا /سؤالي لماذا المرأه المسلمه المصلية والعفيفه شهادتها بنصف الرجل ولماذا نصيبها من الورث اقل من الرجل ولماذا يتزوج عليها زوجها بثلاث/اذا كان هذا بالموروث ماهو المانع أن نصححه في الألفية الثانية هذا حقها”.

اعتذار سعود الفوزان

وتفاعل الكثيرون مع تلك التغريدات وقام الكثيرون بتصوير التغريدات وإنتشارها عبر صفحات السوشيال ميديا وكذلك بعض المواقع الأخرى الألكترونية.

حيث وجاء الهجوم على الكاتب السعودي بعد ان غرد على حسابه على تويتر داعيا الى اعادة النظر في نسبة المرأة من الميراث وتعدد الزوجات.

 

اترك تعليقا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More