سخرية من خبر وفاة نواف العابد

6

Warning: A non-numeric value encountered in /home/alyemen/public_html/wp-content/themes/publisher/includes/func-review-rating.php on line 212

Warning: A non-numeric value encountered in /home/alyemen/public_html/wp-content/themes/publisher/includes/func-review-rating.php on line 213

سخر البعض من الأخبار من قبل بعض المواقع الصفراء التي تنشر الشائعات حول وفاة اللاعب السعودي نواف العابد وذلك من خلال نشر بعض التغريدات ونشرها عبر صفحات المواقع.

نشرت بعض المواقع الإلكترونية والغير معروفة والرسمية خبر يتحدث عن وفاة نواف العابد, ولم تشر تلك المواقع وتلك الأخبار حول ما سبب وفاة العابد وكذلك حول تفاصيل الخبر بكل اكتفت بنشر الخبر فقط.

هذا وكانت هناك العديد من الأخبار في الأونة الأخيرة والتي نشرت بشكل كبير حول وفاة بعض الشخصيات في المملكة العربية السعودية حيث تم نشر خبر وفاة فيصل العيسى وهو ممثل سعودي معروف عُرف من خلال مسلسله شباب البومب بشكل كبير.

 سخرية من خبر وفاة نواف العابد
نواف العابد

وبعد البحث حول الأخبار التي تم تداولها تلك المواقع لم نجد سوى بعض المواقع التي ليس لها أي ترخيص وكذلك ليس لها اي صفحات رسمية وهي التي تناقلت نفس الأخبار مضيفة إلى حديثه نواف العابد عن مباراتة القادمة.

وتسعى تلك المواقع وتلك الصفحات للشهرة وكسب بعض التعليقات والمتابعين لها من أجل نشر بعض من الشائعات حول الوفاة وغيرها من الأخبار الغير صحيحة.

هذا ولم يشر اللاعب نواف العابد اي تصريح حول الخبر الذي لم يكن مشهور ولم ينتشر بشكل كبير وكان اخر تغريده له في حسابه على تويتر هو 12 فبراير 2019.

بينما تواجد نواف العابد عبر حسابه على الإنستقرام قبل 4 ايام من كتابة الخبر هنا عبر اليمن الغد , وهو ماينفي تلك الأخبار والشائعات التي تطلقها بعض المواقع والصفحات.


This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More