الفن

حقيقة وفاة منة شلبي وماهو سبب انتشار خبر وفاة الفنانة منه شلبي

مرض الفنانة منة شلبي بفيروس كورونا

حقيقة وفاة منة شلبي وماهو سبب انتشار خبر وفاة الفنانة منه شلبي التي تم إنتشارها خلال الساعات الماضية وعبر اليمن الغد سوف نوضح لكم صحة تلك الأخبار من خبر موت الفنانة المصرية الشابة منة شلبي وماهو حقيقة ذلك الأمر.

لا صحة للأخبار التي تحدثت من خلال مواقع التواصل الإجتماعي عبر صفحات السوشيال ميديا تويتر وكذلك فيس بوك حول الأخبار المتداوله في الأونة الأخير والسابقة حول وفاة الفنانة منة شلبي.

حقيقة وفاة منة شلبي

من الشائعات التي تم إطلاقها من خلال بعض صفحات مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية عبر صفحات غير رسمية تويتر وكذلك فيس بوك, تتحدثت عن وفاة الفنانة المصرية منة شلبي بعد تعرضها لفيروس كورونا وهو الأمر الغير صحيح.

حيث تعرضت الفنانة بالإصابة بفيروس كورونا كوفيد 19 المستجد , وتم إعطاءها العلاجات اللازمة للتصدي للفيروس , وهي بصحة جيده ولا تعاني من أي ازمات او حالات خطيرة بسبب الفيروس.

منه شلبي
الفنانة منة شلبي

شاهد ايضاً: حقيقة وفاة كاظم الساهر

من هي الفنانة منة شلبي

منة شلبي، ممثلة مصرية. عُرفت من خلال دورها في فيلم الساحر عام 2001، وشاركت بعدها في أفلام عديدة حتى برز اسمها على الساحة الفنية. ويكيبيديا

كم عمر منة شلبي

تبلغ من العمر الفنانة منة شلبي 39 عام إلى كتابة الخبر عبر اليمن الغد حيث ان تاريخ ومكان الميلاد: 22 يوليو 1982 (العمر 39 سنة)، القاهرة، مصر اسم الولادة: منة الله محمد هشام الدين شلبي السينما.كوم: صفحتها على موقع السينما الوالدان: زيزي مصطفى، محمد هشام الدين الشقيقات: إيمان شلبي.

منة شلبي انستقرام

تشارك الفنانة المصرية منة شلبي متابعيها عبر صفحاتها على السوشيال ميديا ومنها عبر حسابها على انستقرام ببعض الصور الخاصة بها وكذلك مشاركاتها في المهرجانات.

ويبلغ عدد متابعي الفنانة منة شلبي عبر الأنستقرام مايقارب 3 ملايين متابع, وهي من الفنانات الاتي رفضن الزواج إلى هذه اللحظة .

يمكن متابعة : من هي زوجة الفنان خالد سامي

صحافة نت

تابعنا عبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى