التخطي إلى المحتوى
تابعوا اليمن الغد علىALyemen-ALghad

اسعار العملات في اليمن خلال اليوم مستقر نسبياً في العاصمة اليمنية صنعاء وإنهيار متواصل للعملة المحلية امام العملات الأجنبية والعربية في العاصمة المؤقتة عدن في محلات الصرافة اليمنية “السوق السوداء” خلال التعاملات صباح اليوم السبت 18 يناير 2020.

نعرض عليكم من خلال موقعنا اليمن الغد اخر الأسعار من سعر الريال السعودي وسعر الدولار الأمريكي حيث ان تلك العملات هي العملات الأشهر في اليمن سواء في المحافظات الشمالية او المحافظات الجنوبية من البلاد.

ويظهر من خلال الجدول إستقرار العملة المحلية امام العملات الأخرى في السوق السوداء في العاصمة اليمنية صنعاء والمحافظات التابعة لها, بينما إنهار الريال مجدداً امام العملات الأخرى في عدن والمحافظات التابعة لها.

سعر الصرف في صنعاء

اسعار الصرف في اليمن 18-1-2020 من سعر الدولار وسعر الريال السعودي 1
اسعار العملات في اليمن

يمكنكم متبعة الجدول بشكل كامل لجميع العملات العربية والأجنبية من خلال الدخول على الرابط التالي “اسعار العملات” وهي صفحة تعرض اخر الأسعار بشكل مفصل ويومي لكل العملات العربية والأجنبية في كل من العاصمة صنعاء وعدن.

هذا وسجل الريال السعودي سعر الشراء 154.4 ريال يمني بينما سجل سعر البيع سعر 155 ريال يمني في التعاملات اليومية من صباح اليوم السبت في محلات الصرافة اليمنية.

اما الدولار فسجل هو الأخر سعر الشراء في محلات الصرافة اليمنية 585 ريال يمني, وسجل سعر البيع سعر 588 ريال يمني.