التخطي إلى المحتوى
اسعار الصرف في اليمن اليوم من اخر اسعار الدولار والريال السعودي في السوق السوداء

اليمن الغد : صنعاء

تراجع العملات العربية والأجنبية صباح اليوم في محلات الصرافة اليمنية والسوق السوداء وكذلك إستمرار تعافي الريال اليمني امام العملات العربية والأجنبية ” الريال السعودي والدولار الأمريكي خلال بداية الإسبوع.

تعافى الريال اليمني امام العملات العربية والأجنبية في محلات الصرافة اليمنية في العاصمة اليمنية صنعاء, وسجلت بعض محلات الصرافة اليمنية سعر صرف الدولار الأمريكي بسعر 559 ريال يمني, وكان قبل ايام قد وصل سعر الدولار إلى 592 ريال يمني قبل ان يتعافى امام العملات الأخرى.

ويوضح لنا التقدرير التالي الاسعار اليوم من اسعار العملات والصرف في محلات الصرافة اليمنية حيث وصل سعر الدولار لسعر الشراء في محلات الصرافة اليمنية 566 ريال بينما وصل سعره للبيع 573 ريال يمني في تعاملات الساعات الأولى من صباح اليوم.

كما سجل الريال السعودي سعر الشراء 150 ريال يمني في محلات الصرافة اليمنية ” السوق السوداء” في العاصمة اليمنية صنعاء, وكذلك سجل الريال السعودي لسعر البيع 151.5 في اولى ساعات اليوم الأحد.

هذا وتتفاوت الأسعار والصرف خلال الساعات وسوف يتم تحديث المقال خلال الساعات  من ساعات اليوم 24 فبراير 2019 كما سوف تتم المتابعة لأي تغيير في الاسعار من اسعار العملات.