مسلسل اسطنبول الظالمة 26 الحلقة 26 يتصدر الترند الموسم الثاني

6

Warning: A non-numeric value encountered in /home/alyemen/public_html/wp-content/themes/publisher/includes/func-review-rating.php on line 212

Warning: A non-numeric value encountered in /home/alyemen/public_html/wp-content/themes/publisher/includes/func-review-rating.php on line 213

اسطنبول الظالمة يتصدر الترند في المملكة العربية السعودية ويحصل على الرتند خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء وهو مسلسل مترجم في الجزء الثاني والموسم الأول وخلال هذا الإسبوع اسطنبول الظالمة الحلقة 26.

المسلسل المترجم والذي له إقبال كبير من قبل الجماهير في الوطن العربي وكانت إحدى المواقع “قصة عشق” يعرض جميع حلقات اسطنبول الظالمة في الموسم الأول والجزء الثاني  وعرضت العديد من المسلسلات من خلال ذلك الموقع.

بدايتها الفنية

بدأ الظهور كممثل في الأعمال السينمائية عام 1988م في فيلمه الأول ( مراهقون )، وتبعه فيلم Secret Face ، ثم The Two-Giant Giant ، The Centre of Legality، ظهر في 38 فيلما، كان الممثل الرئيسي للعديد من الأعمال السينمائية مثل “أبي وأبني” (2005) و “مصطفى هاكيندا هيراسي” (2003) من إخراج كاجان إرماك، كما ظهر في المسلسل التلفزيوني Şaşıfelek Çıkmazı، Emanet، Esir Şehrin Humans، Too Lateو The Middle of the Essence، كما عمل كمغني في الإعلانات التلفزيونية .

مسلسل اسطنبول الظالمة 26 الحلقة 26 يتصدر الترند
مسلسل اسطنبول

في 29 أغسطس 2005 ، تزوج الممثلة من كاراهان كيريم أوغلو، لكنهم لم يستمروا طويلا، طلقوا في عام 2009 بعد 4 سنوات من الزواج، ولديه ابن يدعى غون كوزغون، تزوج مرة أخرى في 17 نوفمبر 2014 ، تزوجت فكرت كوسكان من مدرسة الموسيقى أرسفي أوزكارا في مرسيليا ، فرنسا، يهتم بالتصوير الفوتوغرافيـ وحصل على عدد من الجوائز منها جائزة أفضل ممثل من مهرجان أنطاليا الذهبي للسينما البرتقالية الثامن والعشرين عام 1991م عن دوره في وجه سري، وفي 2002م نال جائزة أفضل ممثل من مهرجان أنقرة السينمائي الدولي الرابع عشر، كما فاز بجائزة أفضل ممثل من مهرجان إسطنبول الدولي الخامس والعشرين للأفلام عام 2006م عن دوره في فيلم أبي وأبني .

تم الاتفاق معها لتقوم بدور سحر في المسلسل، هي ممثلة تركية معروفة قدمت العشرات من الأفلام والمسلسلات التركية، ولدت في أنقرة في 19 مايو عام 1974م، تخرجت من جامعة بلكنت ، كلية الموسيقى والفنون المسرحية ، قسم المسرح في جامعة هاسيتيب ، المعهد الحكومي في أنقرة . في عام 1995 ، بدأ العمل في مسارح المدينة ، تجربتها التلفزيونية الأولى مع المدرسة الصيفية في عام 1995م ، أما أولى تجاربها السينمائية في فيلم Hamam Ferzan Özpetek، وحصلت على جائز أمل ممثلة جديدة” في مهرجان أنقرة للأفلام .

في عام 1999م قدمت إنها نجمة في و زيكي ديميركوبوز إخراج الصورة على الصفحة الثالثة مع كل فيلم سينما فاز الجوائز في تركيا في السنوات التالية ، واصل مسيرته في مشاريع السينما والتلفزيون، أكد الكثير من النقاد أنها تحتل مكانة هامة بين أكثر الممثلين المطلوبين في الفترة الماضية بجمالها وطبيعتها الطبيعية .

حصلت على الكثير من الجوائز منذ أن بدأت التمثيل منها جائزة الأمل للممثلة الجديدة من مهرجان أنقرة الدولي العاشر للفيلم عام 1998م، و جائزة أفضل ممثلة من مهرجان أنطاليا السينمائي عام 1999م، ومن جمعية كتاب السينما ،نالت لقب أفضل ممثلة في 1999م، أما عام 2000م كان مليء بالجوائز بالنسبة لها، فقد حصلت على جائزة أفضل ممثلة من جمعية ممثل السينما المعاصرة، و مهرجان إسطنبول الدولي التاسع عشر للأفلام، و جائزة الفنانة الناجحة مهرجان إسطنبول الدولي التاسع عشر للأفلام و وزارة الثقافة .

في 2006م حصلت على جائزة من جوائز الاتصال بجامعة بيكنت، وفي عام 2007م حازت لقب أفضل ممثلة للعام من جوائز صدري اليسيك، ومن جمعية الممثلين المعاصرين، عام 2017م نالت جائزة من مهرجان أضنة السينمائي الدولي الرابع والعشرين عن دورها في (( شيء جيد ))، وعام 2018م نالت لقب أفضل لاعبة من جوائز رابطة الكتاب السينمائيين الخمسون، عن دورها في İşe Yarar Bir Şey .

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More