التخطي إلى المحتوى
تابعوا اليمن الغد علىALyemen-ALghad

ماهي قصة اختفاء اريج حميدان الحربي مفقودة الحناكية التي تصدرت الترند اليوم بعد نشر رسالة تتحدث عن إختفاء شابة في الحناكية بعد مشاجرة مع اخوها.

تفاعل الكثيرون مع هاشتاق عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر هاشتاق بعنوان #أريج_حميدان_الحربي وتفاعل الكثير من الرواد في الخبر وشارك صورة الخبر بشكل كبير.

حيث إختفت قبل أيام في المدينة المنورة في الحناكية شابة ونسرد لكم القصة كما تم تبادلها بشكل كبير من خلال مواقع التواصل الإجتماعي ولم يتم التسني لنا في اليمن الغد من التأكد من حقيقة الهاشتاق ومصدره.

ونشرت صفحة المطالبة بالمساعدة من خلال تويتر بالقول حيث قال السلام عليكم ارجو المساعدة ياناس فيه بنت اختفت وتضاربت الاقوال على مكان وجودها او حياتها وموتها اتصلت صديقتها وقالت كنا مستقلين بكريم وكان اخوها يتهاوش معاها بالجوال الى ان جاء واجبر سائق كريم على الوقوف واخذ اخته ومن يومها والبنت مفقودة مر الان 5 ايام.

بالصور : قصة اختفاء اريج حميدان الحربي مفقودة الحناكية المدينة 1

وفاة مقتل اريج حميدان الحربي

قالت بعض الحسابات انهم يخشوا من مقتل اريج الحربي من قبل شقيقها إلا ان تلك الصفحات لم تكن سوى صفحات وهمية وردود توقعيه ولا يوجد اي ادلة او بيانات تظهر حقيقة تلك الردود.

وسوف نوافيكم ببعض التفاصيل من خلال موقعنا حول اخر التطورات الأخرة حول اختفاء فتاة المدينة اريج حميدان الحربي في المدينة المنورة في الحناكية.