منوعات

ارتفاع أسعار النفط اليوم في السعودية بنسبة 1.1% للنفط الخام

ارتفعت أسعار النفط اليوم ، حيث تجاوز سعر النفط الخام مستوى 80 دولاراً للبرميل ، وهو أعلى مستوى منذ نوفمبر الماضي ، وجاءت الزيادة بنسبة 1.1٪ ، فيما ارتفعت أسعار خام برنت اليوم بنسبة 1.2٪ ، لتسجل قرابة 83 دولاراً للبرميل.

اسعار النفط اليوم في السعودية

في الساعات الأولى من صباح اليوم ، خلال جلسة سوق النفط ، ارتفعت أسعار نفط برنت لزيادة المكاسب التي بدأتها منذ بداية تداولات الأسبوع ، لتصل إلى أعلى مستوى لها في شهرين ، لتسجل في هذه اللحظة قيمة الـ العقود الآجلة لشهر مارس المقبل 82.78 دولار للبرميل ، بزيادة قدرها 0.79 نقطة ، وتغير 0.96٪ في الاتجاه الإيجابي ، مقارنة بسعر الافتتاح البالغ 82 دولاراً للبرميل ، ومن المتوقع أن تصل أسعار نفط برنت. أعلى مستوى له اليوم عند 82.96 دولار للبرميل ، فيما وصل إلى أدنى مستوى عند 81.91 دولار للبرميل.

اقرأ أيضًا: أسعار العملات المشفرة اليوم ، الجمعة ٧ يناير

أسعار خام غرب تكساس الوسيط

ارتفعت قيمة العقود الآجلة للنفط الخام لشهر فبراير المقبل بنسبة 1.1٪ لتتخطى حاجز 80 دولاراً للمرة الأولى منذ شهرين. دولار للبرميل ، فيما وصلت أسعار النفط الخام الآن إلى 80.21 دولاراً للبرميل ، مع تغير قدره 0.75 نقطة ، وتغير بنسبة 0.94٪ في الاتجاه الإيجابي. ومن المتوقع أن يصل سعر النفط الخام اليوم إلى أعلى مستوياته عند 80.44 دولاراً للبرميل ، بينما أدنى مستوى له عند 79.47 دولاراً للبرميل.

اقرأ أيضاً: الجمعية العمومية لشركة الخليج للملاحة تناقش إصدار سندات إلزامية قابلة للتحويل إلى أسهم في 31 يناير

تحليل لتداولات نهاية الأسبوع في سوق النفط

على صعيد التعاملات على مدار الأسبوع في سوق النفط ، حقق النفط العالمي ارتفاعا بنسبة 6.5٪ ، متجهًا نحو تحقيق مكاسبه الثالثة هذا الأسبوع ، وذلك بفضل انخفاض احتياطيات مخزونات الخام الأمريكية ، وأوبك بلس في طريقها إلى زيادة انتاج النفط بمقدار 400 الف برميل يوميا.

تابعنا عبر
زر الذهاب إلى الأعلى