?> اختبارات كفايات المعلمين والمعلمات في قياس

اختبارات كفايات المعلمين والمعلمات في قياس

احمد سالم22 أكتوبر 201824 views مشاهدةآخر تحديث :
اختبارات كفايات المعلمين والمعلمات في قياس

اليمن الغد : متابعات

الان اعلن قياس يفعل التسجيل في اختبار كفايات المعلمين والمعلمات 1440 وذلك في المملكة العربية السعودية لكل من المعلمين والمعلمات وبدء التسجيل في قياس كفايات.

في ضمن المتابعات الإخبارية بالمملكة العربية السعودية آخر مستجدات المركز الوطني للقياس والتقويم, خرج قياس معلناً عن فتح وإمكانية استقبال طلبات التسجيل في اختبار كفايات المعلمين والمعلمات 1440 للمجتازين و المجتازات الراغبين بتحسين الدرجات الخاصة بهم فى الاختبار.

إذ أوضح الحساب المخصصة لخدمة وتقديم الدعم لمستفيدي قياس 1440, بأن مركز قياس يقوم باحتساب الدرجات الأعلي فى الاختبار عندما يقوم المعلم أو المعلمة بإعادة التسجيل في اختبار كفايات 1440.

اختبارات كفايات المعلمين والمعلمات في قياس 3

قياس | Qiyas

@QiyasOnline

عندك اختبار #قياس محوسب؟

شاهد الفيديو لمعرفة إجراءات الدخول للاختبار.👇

كما بين المركز الوطني “قياس” بأن الدرجة الخمسين (50) هي درجة النجاح في اختبار قياس كفايات المعلمين والمعلمات للعام الهجري 1440 بالنسبة للعام والتخصص, مبيناً بأن وزارة التعليم السعودية هي من تقوم بتحديد صلاحية الإختبار.

كما تضمنت التصريحات الأخيرة لمركز قياس موعد اغلاق التسجيل في كفايات المعلمين والمعلمات 1440, إذ أوضح بأن آخر موعد للتسجيل في اختبارات كفايات للمعلمين والمعلمات سيكون فى السبت القادم الموافق 27/10/2018, الموافق 18 صفر 1440.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة