اخبار الرياض : غبار الرياض وصاروخ الرياض يتصدر مواقع التواصل الإجتماعي

اخبار الرياض : غبار الرياض وصاروخ الرياض يتصدر مواقع التواصل الإجتماعي
تابعوا YEMEALGHAD علىRT

اليمن الغد : احمد سالم

تصدرت عدة هاشتاقات اليوم في مواقع التواصل الإجتماعي تويتر, حيث حصل هاشتاق صاروخ الرياض على العديد من المشاركات والوصول إلى ترند في المملكة العربية السعودية, وكذلك غبار الرياض هو الأخر اجتاح تويتر بشكل كبير.

 

تبادل اليوم المغردون في مواقع التواصل الأصغر تويتر صباح اليوم في السعودية عدة هاشتاقات, ومن الهاشتاقات والأخبار التي تم تداولها اليوم بشكل كبير غبار الرياض , حيث ضربت موجة ترابية على العاصمة السعودية صباح اليوم.

غبار الرياض

وتبادل الكثيرون من بعض الصور من صور الموجة الغبارات صباح اليوم الأربعاء 23 شعبان 1439هـ, وكانت موجة غبارية عدمت الرؤية صباح اليوم في الرياض, وأطلق الإنذار المبكر اليوم في الرياض محذرين المواطنين من الموجة الغبارية المتربة.

 

على صعيد آخر تفاجاء سكان الرياض اليوم بسماع بعض أصوات الإنفجارات في العاصمة السعودية الرياض, وقال الناطق الرسمي للدفاع الجوي بأن الدفاعات الجوية تمكنت من إعتراض صاروخ باليستي في سماء العاصمة الرياض.

اعراض صاروخ

وكان الحوثيين قد نشروا خبر عاجل عبر قناة المسيرة بقيام القوة الصاروخية في اليمن أطلقت صاروخين باليستيين بإتجاه الرياض من نوع بدر.

 

وأوضحت بأنها استهدفت مناطق حيوية في العاصمة الرياض, وحذر الحوثيين بان مازال لديهم المزيد من الصواريخ القادرة على وصول العمق في الأراضي السعودية.

 

هذا وقد اعترضت الدفاعات الجوية إحدى الصواريخ الباليستية , بينما سقط صاروخ آخر في إحدى المناطق الصحراوية في الرياض والتي يبعد عن العاصمة 100 كيلو متر.

 

وأكد ” المالكي ” ، أنه تم رصد صاروخا آخر سقط جنوب مدينة الرياض بمسافة 100 كيلومتر في صحراء غير آهلة بالسكان، موضحاً أن الصاروخين أطلقتهما مليشيا الحوثي الإيرانية من داخل اليمن شمال عمران.

 

49 مشاهدة