?> ابو العروسة 113 مسلسل ابو العروسة الحلقة ١١٣

ابو العروسة 113 مسلسل ابو العروسة الحلقة ١١٣

احمد سالم18 مارس 201925 views مشاهدةآخر تحديث :
ابو العروسة 113 مسلسل ابو العروسة الحلقة ١١٣

اليمن الغد : متابعات

متابعة المسلسل المصري ابو العروسة الموسم الاول من متابعة المسلسل من حلقة اليوم من ابو العروسة 113 حلقة اليوم عبر قناة dmc  ابو العروسة الحلقة ١١٣.

وفي لفته جميلة وطريفة نشر الصحفي يسري الفخراني، والذي يشغل مهمة المشرف العام على المحتوى الدرامي بقنوات dmc والرئيس لقناة دي إم سي دراما عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك فيديو لطفلة لا يتعدى عمرها السنتين وهي تركض باتجاه شاشة التليفزيون وترقص أثناء عرض تتر مسلسل أبو العروسة الجزء الثاني.

#أبو_العروسةجمهور أبو العروسة 😄

Gepostet von Yousry El Fakharany am Donnerstag, 14. März 2019

ويرجع سبب عدم عرض مسلسل ابو العروسة ١١٣ اليوم نظرا لتأجيل نشرها عبر قناة دي إم سي ودي إم سي دراما الناقلة لمسلسل ابو العروسة الجزء الثاني لليوم الاثنين بسبب انشغال القناة بتغطية اجتماعات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي في أسوان.

ابو العروسة 113 مسلسل ابو العروسة الحلقة ١١٣

https://www.youtube.com/watch?v=n32Os1mVZgE

ابو العروسة 113 يوتيوب

وتدور قصة مسلسل ابو العروسة الجزء الثاني، حول عائلة الأستاذ عبد الحميد الموظف المصري البسيط وزوجته التي تعمل موظفة في إحدى المؤسسات الكبرى بالدولة وما تقابله هذه الأسرة من أحداث مثيرة بعضها تدور حول مشكلات عائلية أسرية وأخرى مجتمعية خلال حلقات مسلسل أبو العروسة، مما يؤدي ذلك لوقوعها في مغامرات عديدة تشاهدونها من خلال عرض الحلقات على قناة dmc دي إم سي.

مسلسل أبو العروسة ١١٣ الجزء الثاني أسماء أبطال المسلسل وهم: الفنان سيد رجب “الأب”، والأم الفنانة “سوسن بدر”، وكوكبة من الفنانين ولاء الشريف، مدحت صالح، رانيا فريد شوقي، محمد عادل، نرمين الفقي، محمود حجازي، ديانا هشام، كارولين عزمي، والعديد من نجوم الفن وبعض الوجوه الجديدة الشابة المشاركة في هذا العمل.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة