عربي ودولي

سبب وفاة ابراهيم منير من هو الدكتور إبراهيم منير

سبب وفاة ابراهيم منير من هو الدكتور إبراهيم منير احد الدعاة والشيوخ والذي ينتمي للتيار السياسي الإخواني للإخوان المسلمين حيث توفى كما تحدثت الصفحات اليوم الخميس 27 يناير 2022.

وفاة عضو التنظيم للإخوان المسلمين في الجمهورية المصرية اليوم عن عمر ناهز 84 عام , وله العديد من الأحداث واللقاءات التلفزيونية وهو داعية إسلامية حيث شغل إبراهيم منير نائب المرشد لأعمال الإخوان المسلمين.

تابع ايضاً: من هو إبراهيم رئيسي

من هو ابراهيم منير

إبراهيم منير أحمد سياسي وداعية إسلامي مصري شغل مؤخرا منصب القائم بأعمال المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين حتى سحب مجلس الشورى العام المصري منه الثقة وأعفاه من مهامه كقائم بالأعمال ونائب للمرشد في التنظيم المصري في أكتوبر 2021, و استقر المجلس على تشكيل لجنة لتقوم بأعمال المرشد العام، ويمثلها رسميا د. ويكيبيديا
بعد أيام من القبض على القائم بأعمال المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين محمود عزت في أغسطس 2020، أعلنت الجماعة تعيين إبراهيم منير (نائب المرشد)، قائما بأعمال المرشد العام لها.

سبب وفاة الدكتور إبراهيم منير

توفى الدكتور إبراهيم منير الداعية الإسلامية واحد افراد اعضاء تنظيم الجماعة الإسلامية للإخوان المسلمين في مصر اليوم الخميس 27 يناير 2022 بعد معاناته مع المرض.

تابع ايضاً: سبب مقتل وفاة الدكتور ابراهيم الغصن

في سبتمبر 2021، أحالت النيابة العامة بمصر كل من إبراهيم منير غيابيا، وعبدالمنعم أبو الفتوح و24 متهما حضوريا في القضية رقم 1059 لسنة 2021 جنايات أمن دولة طوارئ التجمع الخامس إلى محكمة جنايات أمن الدولة طوارئ.

أين توفى الدكتور ابراهيم منير

توفى أبراهيم منير في بريطانيا كما أشارة بذلك العديد من صفحات مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وكذلك تويتر , ولم يتم الحديث عن وفاة الدكتور إبراهيم منير من قبل الإعلام التابع للأخوان المسلمين.

فيديو يوضح في لقاء خلال العام الماضي من السنة 2021 ماذا تحدث إبراهيم منير حول الخلافات التي تعصف بالأخوان من خلال لقاء تلفزيوني خاص .

تابعنا عبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى