عربي ودولي

إيقاف خدمة إشعار الرصيد المتبقي في stc سوا والتعرف على الرصيد بالإشتراك

اليمن الغد : أعلنت شركة الإتصالات السعودية سوا stc من خلال رسالة نصية لجميع المشتركين عن توقف خدمة الإشعارات للرصيد المتبقي لهم وذلك من من شهر مارس 27 مارس 2020, وسيكون في الإمكان الإشتراك على حسب طلب المشترك بقيمة 5 هللات.

وصلت رسالة تفيد توقف الإشعارات من شهر مارس في معرفة الرصيد المتبقي ويمكن للمهتمين بذلك الاشتراك بمبلغ 5 هللات لكل شعار يريد الإستعلام عن الرصيد المتبقي له من خلال شريحة سوا.

ود إبلاغك بأن خدمة ” إشعار الرصيد المتبقي*” والتي تمكنك من معرفة تكلفة الاستخدام بالإضافة إلى الرصيد المتبقي بعد كل عملية ستتوقف بتاريخ 27-مارس-2020. وسوف يصبح الاشتراك بالخدمة حسب رغبتك بقيمة 5 هللات لكل إشعار. يعني اذا استعلمت عن الرصيد يخصم 5 هللات.

معرفة رصيد سوا

أما حول كيفية معرفة رصيد سوا فيمكن التعرف على رصيد سوا من خلال بعض القنوات والمعلومات التي توفرها STC للمشتركين في نظام الدفع المسبق وذلك من خلال التالي:

  1. إرسال 166 إلى 900
  2. الاتصال بـ *166#
  3. تطبيق mystc.

موعد توقف التعرف على الرصيد

كما تحدثنا وأعلنت شركة الإتصالات فسوف يتم تطبيق ايقاف خدمة الإشعارات والتعرف على الرصيد المتبقي والتي تظهر بعد الإتصال مباشرة وهي تعرف حول المبلغ المستهلك في الإتصال سواء كان إتصال محلي او اتصال دولي.

كما كانت تظهر من قبل رسالة تظهر الى جانب المبلغ المستهلك جراء الإتصال المبلغ المتبقي ” الرصيد” الخاص بالبطاقة الخاصة بك وكذلك موعد إنتهاء الفترة المسموحة للمشتركين الاتصال وتلقي الإتصالات.

 

 

تابعنا عبر
زر الذهاب إلى الأعلى