رياضة

إيسترن كومباني يعلن حل أزمة قيد الأجانب بشكل رسمى فى اتحاد الكرة

أعلن المهندس نصر عبد العزيز رئيس مجلس إدارة الشركة الشرقية للنادي الرياضي ، أن قضية تسجيل اللاعبين قد تم حسمها رسميًا من قبل اتحاد الكرة.

وأضاف نصر أن كومباني دي ليستي كان يسابق الزمن لحل هذه الأزمة التي كان لها تأثير على نتائج الفريق ، موضحا أن محمد بن علي الطرابلسي لاعب الوسط الأيسر للفريق ولاعب الصفاقسي السابق ، وفراس بن عافية لاعب الوسط. ويشارك فريق أيمن القادم من نجم الساحل في المباريات المقبلة.

نجح مسئولو شركة إيست بالتعاقد مع النجم أيمن غباشي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية ، ووقع اللاعب لمدة موسم ونصف بصفقة انتقال مجانية.

وكانت شركة كومباني دي ليست قد قررت الاتفاقيات الشتوية الأولى لدعم هجوم فريق كرة القدم الأول ، بالحصول على توقيع اللاعب أحمد أمين “عوفا” لاعب سيراميكا ، على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر ، بعد لقد اتخذوا جميع الخطوات اللازمة. تسجيل اللاعب..

ويحتل إيست كومباني المركز الثامن عشر والأخير في الترتيب المصري بنقطة واحدة ، بعد خسارته في 7 مباريات أمام: المقاولون ، غزل المحلة ، سموحة ، فيوتشر ، بيراميدز ، الجونة وفاركو ، وتعادل مع مصر. وسجل لاعبوه ثلاثة أهداف وتلقت شباكهم 19 هدفا..

دخلت Compagnie de l’Est في فرق المجموعة A ، وكان تصنيف فريق Compagnie de l’Est على النحو التالي: :

إيست كومباني ضد فيوتشر (الأربعاء 12/1)

مصر للمقاصة – الشركة الشرقية (الأحد 16/1)

ايسترن كومباني ضد اتحاد الاسكندرية (الخميس 20/1)

شركة الشرق – بيراميدز (الأربعاء 26/1)

الشركة الشرقية ضد المصري (الأحد 1/30)

تابعنا عبر
زر الذهاب إلى الأعلى