إيسترن كومبانى يخشى مفاجآت فيوتشر بكأس الرابطة على استاد بتروسبورت اليوم

إيسترن كومبانى يخشى مفاجآت فيوتشر بكأس الرابطة على استاد بتروسبورت اليوم
تابعوا YEMEALGHAD علىRT

بداية رحلتهم مع البطولة.

ويسعى شركة علاء عبد العال بشكل جيد للاستفادة من مباريات الدوري لإعداد لاعبيه فنيا وبدنيا لعودة مسابقة الدوري الذي يتطلع للهروب من المراكز السفلى للبقاء بين الكبار في أول مباراة له. مواسم في دوري الأضواء والشهرة.

من ناحية أخرى ، غاب المستقبل عن مباريات كأس الرابطة ، عمر كمال عبد الواحد ومحمد عبد المنعم ، لوجودهما مع منتخب مصر في كأس الأمم الأفريقية ، ودعا علي ماهر مدرب المستقبل له. يتعامل اللاعبون مع مباريات كأس الدوري على أنها بطولة قوية تتوج بلقبها في ظل كتيبة النجوم التي تضم الفريق.

يشار إلى أن المجموعة الأولى في كأس الدوري تضم أهرامات الإسكندرية ، الاتحاد ، شركة الاتحاد ، والفوتقر.

ويشارك في بطولة كأس الأندية 18 ناديًا ، مقسمة إلى ثلاث مجموعات ، كل مجموعة تضم 6 فرق ، يتأهل منها بطل كل مجموعة إلى نصف النهائي ، بالإضافة إلى أفضل فريق يحتل المركز الثاني في المجموعات الثلاث.

ستقام جولات نصف النهائي والنهائي في الفترة من 1 إلى 14 يونيو ، وهي الفترة القادمة من فترة الدوري بسبب جدول الأعمال الدولي.

عدد مرات حضور مباريات البطولة.

مأدبة مأساة مأدبة مأدبة مأخوذة من المسابقة بمبلغ 1.5 مليون جنيه ، ويحصل الوصيف على مليون جنيه ، والمركز الثالث على 500 ألف جنيه ، والمركز الثالث على 250 ألف جنيه ، بينما يحصل الفريق المشارك في البطولة. 100 ألف جنيه.

يقترب من نصف النهائي والنهائي بين 12 يناير.

21 مشاهدة