البدء في إيداع حساب المواطن لشهر نوفمبر 2020

بدأ حساب المواطن في إيداع الدعم لشهر 2 من شهر نوفمبر للسنة الميلادية 2020 وذلك من خلال إعلانه قبل ساعات عبر حسابه على تويتر مبلغ الدعم في حسابات المستفيدين، مع الساعات الأولى من اليوم الاثنين 10 فبراير.

الأن البدء في إيداع المبلغ المالي لحساب المستفيدين لحساب المواطن والذي يمكن للجميع الإستفادة لشهر نوفمبر ولكن يجب استيفاء بعض الشروط الخاصة بالحصول على الدعم الخاص من حساب المواطن.

يواجه مشكلة بلا حل في حساب المواطن والسبب برنت!

 

ويجب لاستيفاء شروط الأهلية في البرنامج أن يكون المسجل سعودي الجنسية، ويُستثنى من ذلك ابن وابنة المواطنة والزوج أو الزوجة غير السعودية وحاملو بطاقات التنقل، وأن يقيم المستفيد بشكل دائم داخل المملكة بحيث لا يقيم خارج المملكة لأكثر من 90 يومًا خلال الـ12 شهرًا الماضية، كما يشترط عدم تواجد المستفيد في أي من دور الإيواء الحكومية أو السجون، وتوافق البيانات المفصح عنها مع بيانات الجهات ذات العلاقة، فيما تعتمد معايير الاستحقاق على إجمالي دخل الأسرة وعدد أفرادها وأعمار التابعين إذا كانت أكبر أو أقل من 18 عامًا.

حيث بدأ قبل قليل إيداع الدعم المخصص لشهر فبراير للمستفيدين المكتملة طلباتهم في حساب المواطن وسيستمر حتى نهاية اليوم الأثنين بإذن الله.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى