إنقذوا أمل : هاشتاق بسبب سيدة سعودية تتحدث بالإعتداء عليها من قبل شقيقها

Advertisement

هاشتاق إنقذوا أمل : هاشتاق بسبب سيدة سعودية تتحدث بالإعتداء عليها من قبل شقيقها في فيديو يظهر معانات السيدة السعودية كما تم نشره من قبلها عبر حسابها وتم تداوله بشكل كبير.

سيدة سعودية تظهر من خلال مقطع فيديو يظهر معاناتها مع شقيقها حول الإعتداء عليها من قبل شقيقها وضربها على وجهها كما يظهر من خلال الفيديو الذي سوف نشاهده خلال الموضوع.

وقالت السيدة السعودية وتدعى ” أمل ” في أحد المقاطع متحدثة عن شقيقها الذي يعمل في وزارة الداخلية “بحسب زعمها” : شفت من الدنيا من 7 سنوات ومن قبل 7 سنوات من اعتداءات ، لا نشرت تويتر ولا تكلمت فيهم ، كنت عقلانية بما فيه الكفاية أعطيهم فرصة “.

إنقذوا أمل : هاشتاق بسبب سيدة سعودية تتحدث بالإعتداء عليها من قبل شقيقها 2

وأضافت : ” الناس قالت لي قدمي شكاوى يا أمل وتمشي حقوقك ، قدمت واستعنت بمحامين خذلوني كلهم بمجرد ما يشوفون الجاني كأنهم يستخدمون واسطاتهم علي” .

هذا وكانت قد تحدثت بأنها تعاني من حالة سيئة وخوف شديد حيث انها تتوقع في اي وقت معاقبة وضرب كما حدث لها, واردفت قائلة بأنه تم اخراج شقيقها من السجن بعد ربع ساعه من توقيفه على حد حديثها من خلال الفيدو.

وقالت المعنفة انها تعاني من ظلم تعنيف اخوانهًا لها وأخذ حقوقهًا وحقوق ابنائه وتدعي انها قامت برفع قضايا لكن لم تجدي نفعًا وتأمل بإيصال صوتهًا الى الأمير محمد بن سلمان لحل مشكلتها.

زر الذهاب إلى الأعلى