سبب إلغاء ترخيص شركة عون للتمويل بقرار من البنك المركزي السعودي

سبب إلغاء ترخيص شركة عون للتمويل بقرار من البنك المركزي السعودي أعلن البنك المركزي السعودي، اليوم، إلغاء ترخيص شركة عون للتمويل، من تاريخ 20 رجب 1442، الموافق الرابع من شهر آذار الجاري، ويتضمن القرار الإلغاء الرسمي لعون عون. ترخيص شركة تمويل لأنشطة تمويل الأعمال الصغيرة والمتوسطة وتمويل المستهلك والتأجير التمويلي داخل أراضي المملكة. كما تم إصدار بيان يوضح فيه البنك المركزي السعودي تفاصيل الإلغاء.

إلغاء ترخيص شركة عون للتمويل من خلال بيان البنك المركزي السعودي

تضمن بيان البنك المركزي السعودي قرار الإلغاء الذي يأتي بناء على طلب الشركة الذي صدر في اليوم التاسع والعشرين من شهر شعبان الماضي 1442، والذي تضمن طلب إلغاء الترخيص طوعياً. التصفية والاعتراض على قرار الجمعية العمومية غير العادية للجمعية الصادر في الثاني والعشرين من شهر محرم 1442، وموافقة صاحب رأس المال على التصفية الاختيارية للجمعية، يجب على المحامي. يتم تعيينه للتصفية.

يدعو البنك المركزي أصحاب الحقوق والمطالبات لمراجعة شركة عون

في هذا الصدد، يطلب العملاء الموجودون في شركة عون ممن لهم حقوق ومطالبات قائمة مراجعة الشركة على الفور، وفي حالة عدم وجود رد من الشركة، يجب على العملاء تقديم شكوى خلال فترة ثلاثة أشهر من بدء إعلان إدارة حماية العملاء بالبنك المركزي السعودي، ويتم الشحن من خلال بوابة مؤسسة النقد العربي السعودي أو عن طريق الاتصال على الرقم 8001256666.

Exit mobile version