إغتيال ومقتل علي عبدالله صالح من قبل الحوثيين تخاوف العديد من الإنتقال بسبب مقتل حسين بدر الدين الحوثي

لم ينسى الحوثيون حروب علي عبدالله صالح أثناء توليه حكم اليمن وحروبه الأولى مع الحوثيين في صعده والتي أودت بحياة زعيمهم حسين بدر الدين الحوثي في جبال مران .

 

يتخاوف الكثيرون من المتابعين الإنتقال الذي ينتظره الحوثيين في الإنتقال من قاتل زعيمهم حسين بدر الدين الحوثي أثناء حروب علي عبدالله صالح أثناء توليه حكم اليمن ضد الحوثيين في الحروب السابقة والتي أودعت بحياة الكثيرون من الطرفين ونهاية حسين بدر الدين الحوثي https://alyemenalghad.com .

 

وظهرت بعض بوادر الإتهامات بسبب مهرجان السبعين الذي دعى لها صالح في الإحتشاد يوم الخميس 24 اغسطس 2017 في الذكرى الخامسة والثلاثين من تأسيس حزبه المؤتمر الشعبي العام والذي كان يرفضه الحوثيون.

وكانت هناك العديد من الخلافات بين كل من طرفي الحوثيين والمؤتمر حتى وصلت إلى التهديدات الغير مباشرة عبر خطابات علي صالح وعبدالملك الحوثي قبل أيام .

 

ويرى الكثيرون من المتابعين للشأن اليمني بأن الأمور إلم تحل فسوف تكون هناك كوارث على أرض الواقع في العاصمة اليمنية صنعاء بين كل من أنصار المؤتمر وأنصار الحوثيين في حرب شوارع وإنفجار الوضع في العاصمة.

 

هذا وهناك حماية خاصة لـ الرئيس السابق علي عبدالله صالح من قبل الحرس الجمهوري ومرافقيه من أي غدر قد يحدث له من قبل المليشيات الحوثية لقتلة وتصفيته  .

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More