أخبار محلية

إغتصاب طفل في عدن وماذا قال هاني بن بريك حول القضية

حادثة إغتصاب طفل لم يتجاوز 6 اعوام من العمر في العاصمة المؤقتة عدن من قبل شخص والقبض عليه ومطالبات بتحقيق العدالة في الجاني.

ناشد جد الطفل المُغتصب من قبل شخص في عدن الجهات المختصة والمعنية في العاصمة المؤقتة عدن بالمحاكمة العادلة ضد المتهم الجاني الذي ارتكب فاحشة اللواط ضد الطفل الذي يبلغ من العمر ست سنوات من العمر.

ورغم إلقاء الجهات المختصة بإلقاء القبض على المتهم إلا أنه لم يتم إصدار اي عقوبة ومازالت القضية لم يتم البث فيها حتى انه لم يتم التحقيق معه كما تحدث المواطن صالح جد الطفل.

ورغم غياب التحقيق في القضية من قبل قسم صيرة والذي تم تبليغ الجريمة من خلاله وإيداع المتهم السجن بدون أي تحقيقات فقد قامت عائلة الجاني بالذهاب إلى عائلة المجني عليهم وتهديد الأسرة باختطاف أحد من العائلة في حال لم يتم التنازل على القضية.

إغتصاب طفل في عدن وماذا قال هاني بن بريك حول القضية
صورة تعبيرية

وكانت اسرة الجاني المتواجد في السجن قد تحدثت إلى عائلة الطفل بأن يتم ابطال الاتهام من قبل والد الطفل بالقول بأنه قد أخطاء في تشخيص الشخص والمطالبة بالإفراج على المتهم حيث انه ليس له اي علاقة بالقضية.

من جهة نائب رئيس المجلس الإنتقالي هاني بن بريك بالقول بأن القضية سوف يتم البث فيها في حال ثبت تورط المتهم بالجريمة وسوف يحاسب قانونياً على عمله.

تابعنا عبر
زر الذهاب إلى الأعلى