التخطي إلى المحتوى
تابعنا عبر

اليمن الغد : صنعاء

مطالبة بـــ معاقبة جدة خال الطفلة جنا والتي تم تعذيبها من قبل جدتها وكذلك قيام خالها بإغتصابها وتشوية جسدها من قبل جدتها نتابع القصة من خلال اليمن الغد.

قصة مؤلمة تتعرض لها طفلة ذات 4 سنوات فقط وذلك بعد طلاق أمها وتواجد الطفلة عند جدتها وخالها, ولكن لم يكن ذلك المكان والبيت هو البيت المخصص لتربية طفلة صغيرة وإنما وكر ومكان للتعذيب.

ونشرت التقارير بأن الطفلة تعرضت للتعذيب في مناطق حساسة وأماكن أخرى من خلال تعذيبها بالحرق والضرب, وايضاً تعرضها للإغتصاب وهي مازالت طفلة صغيرة.

معاقبة جدة وخال جنا : إغتصاب الطفلة جنا 1

الطفلة جنا تعرضت للإغتصاب من شقيق أمها وتعرضت أيضاً للتعذيب من جدتها والتي كانت تعتقد الطفلة بأنها الأم عوضاً عن امها التي تركتها لديها لتحميها هي وخالها.

بعد تعرض الطفلة جنا للإغتصاب قامت الجدة بمحاولة إخفاء ملامح الإغتصاب بقيامها بإحراق وتعذيبها في المناطق الحساسة وكذلك ضربها وتعذيبها لتداري الجريمة التي قام الخال بفعلته ضدها.

وبعد الفحص ودخولها المستشفى قررت المستشفى من بتر قدمها بسبب التعذيب والإغتصاب, وايضاً تعرض الطفلة جنا إلى الفشل الكلوي بسبب عدم الأكل والشرب للطفلة.

وطالب العديد من المحامين ورواد مواقع التواصل الإجتماعي بإنزال العقوبة على جدة وخال الطفلة جنا بسبب ماقاموا به تجاه تلك الطفلة البريئة ذات الأربعة اعوام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.