سبب إعفاء وسيم يوسف من الخطابة والإمامة من جامع الشيخ زايد الكبير فيديو بكاء الشيخ وسيم يوسف

سبب إعفاء وسيم يوسف من الخطابة والإمامة من جامع الشيخ زايد الكبير فيديو بكاء الشيخ وسيم يوسف من خلال مقطع فيديو تحدثت عن تنمر بعض الشباب الإماراتي من التعامل مع عائلته في الإمارات.

في ظهور جديد للشيخ وسيم يوسف من خلال حسابه على الإنستقرام حيث نشر صورة تظهر إعفاءه من الخطابة والإمامة من جامع الشيخ زايد الكبير وتعيينه ليكون خطيب جامع الشيخ سلطان بن زايد الأول رحمه الله إضافة إلى مهامه السابقة https://www.alyemenalghad.com/%d8%a5%d8%b9%d9%81%d8%a7%d8%a1-%d9%88%d8%b3%d9%8a%d9%85-%d9%8a%d9%88%d8%b3%d9%81/ .

وتم نشر خبر تعيينه خطيباً بجامع الشيخ سلطان بن زايد الأول  وإعفاءه من خطابة وإمامة الشيخ زايد الكبير من خلال العديد من المواقع الإخبارية العربية.

كما نشر فيديو قبلها بأيام فيديو يتحدث عن قيام مجموعة من الشباب بالضرب من قبل الطلاب بسبب جنسية والده وكذلك بسبب بعض الفيديوهات من قبل والده كما تحدثت بذلك من خلال حسابه على الإنستقرام.

بخصوص الشكاوى في محاكم أبوظبي

 

رسالة إلى أهل الإمارات .. لولا أن الموضوع وصل إلى الإعلام لما تكلمت

لماذا قدمت الشكاوى ؟ ويعلم الله الأذى الذي وصلني منهم ومن شتمهم وقذفهم لي ؟

⭕️ أرجو عدم الإساءة لأي شخص بالتعليقات حتى لو شتمني أرجوكم اخوتي.

كما تحدث حول وضعه المادية بأنه قام ببيع السيارة الخاصة به من أجل أجور المحامين والقضاة بسبب ماقام به برفع دعوة ضد بعض الإماراتيين .

 

 

 

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More