سبب إعتقال مصطفى المومري في صنعاء ونشطاء يتضامنون

سبب إعتقال مصطفى المومري في صنعاء ونشطاء يتضامنون
تابعوا YEMEALGHAD علىRT

سبب إعتقال مصطفى المومري في صنعاء ونشطاء يتضامنون مع الناشط الإجتماعي واليوتيوبر المشهور في اليمن والخليج مصطفى المومري والذي يظهر من خلال فيديوهات يقوم بإنشاءها من خلال قناته, وتمكن من كسب العديد من المتابعين في وقت قصير من خلال طريقته في تلك الفيديوهات.

العديد من الفيديوهات التي أثارة الشارع اليمني في الداخل والخارج  وذلك بسبب الألفاظ التي تكون خارجة عن إطارها اثناء قيامه بالحديث في تلك الفيديوهات التي يقوم بها.

وعُرف مصطفى المومري من خلال العديد من الفيديوهات التي يقوم بها بطريقة فكاهية وكوميدية لا تخلوا من الألفاظ الغير محببه لدى العديد من الشعب اليمني في الداخل والخارج والتي تصل إلى كلمات خادشة للحياء.

إعتقال مصطفى المومري

سبب إعتقال مصطفى المومري

دشن العديد من نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي عبر فيس بوك وكذلك تويتر وايضاً اليوتيوبر اليمنيين بعض الفيديوهات التي عارضوا على قيام السلطات في العاصمة اليمنية صنعاء بإعتقال زميلهم اليوتيوبر مصطفى المومري.

وتحدث النشطاء حول مطالباتهم من السلطات في العاصمة اليمنية صنعاء بالإفراج عن مصطفى المومري لا سيما بأنه يعتبر من النشطاء الذين يدافعون على اليمن وعلى السلطات في العاصمة اليمنية صنعاء.

حبس مصطفى المومري

أوضح بعض النشطاء حول قيام السلطات بإعتقال اليوتيوبر مصطفى المومري ظهر يوم امس وذلك من امام منزله في العاصمة اليمنية صنعاء, ولم يتم الحديث من قبل السلطات حول الأسباب التي أدت إلى إعتقاله.

هذا وفي وقت سابق قام محمد علي الحوثي وهو رئيس اللجنة الثورية في صنعاء بتوجيه الحديث اثناء إعتقال المومري سابقاً بالإفراج عنه  وهو الأمر الذي تم الإفراج عن المومري في ذلك الوقت وشكر المومري محمد علي الحوثي على وقوفه معه في ذلك الوقت.

35 مشاهدة