عربي ودولي

إعتقال حسن القحطاني بسبب سلاح وتهديد زوجته

إعتقال حسن القحطاني المبتعث السعودي في الولايات المتحدة الأمريكية يوم الجمعة الماضية على خلفية وجود سلاح ناري بدون ترخيص في منزلة.

قضية المبتعث السعودي في الولايات المتحدة الأمريكيه والذي يدرس جامعة هناك وكان على إستعداد لتجهيز حفل تخرج خاص به في الجامعة, إلا ان الأخبار وردت عن قيام السلطات بإلقاء القبض عليه بعد وجود سلاح في منزله.

وذكرت الأخبار ان المبتعث السعودي وُجِد في منزلة مع زوجته سلاح ناري وايضاً اخبار تحدثت عن قيامة بالتعنيف الجسدي ضد زوجته الأمريكية الأصل.

https://www.alyemenalghad.com/?p=13623

وخلال إستماع الشهود ظهرت تمنة أخرى حول قيامه بإجراء علاقة مع صديقته, من جانب عائلة صديقته فقد تحدثوا إلى المحكمة على خوفهم من قيامهم بقتلها او ان يعمل بها اي سوء.

زعم المدعي الفيدرالي أن القحطاني كان يحمل مسدسًا ووجهه نحو رأس صديقته مهددًا بقتلها، مؤكدًا أن ”القحطاني منخرط في سلوك خطير وعنيف، فما لدينا هنا هو شخص غير مستقر“.

 من جانبه قال جويل مايرز، أحد محامي القحطاني، إن قضية المدعين الاتحاديين تستند إلى ”ادعاءات غامضة“ وأدلة واهية، لأنه لم يثبت ما إذا كان القحطاني يملك المسدس الذي عُثر عليه في منزله، مشيرًا إلى أن هذه القضية ”قائمة على التلميحات“.

وقال ممثلو الادعاء إن القحطاني اشترى سلاحًا بطريقة غير مشروعة كطالب غير مهاجر وحامل تأشيرة، وأخبر أحد المرشدين مكتب التحقيقات الفيدرالي (FBI) أن القحطاني، الذي كان يدرس الهندسة الميكانيكية في جامعة نيو مكسيكو، كان لديه ما تم وصفه بـ ”قائمة القتل“ التي تضمنت أستاذًا جامعيًا وزميلًا سابقًا في السكن وشخصًا تشاجر معه سابقًا.

من موقع إرم

تابعنا عبر
زر الذهاب إلى الأعلى